رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

iPhone 13.. وضع سينمائي يتيح التحكم في التركيز مثل المحترفين (صورة)

iPhone 13
iPhone 13

يمكن أن يجعل iPhone 13 لقطات هاتفك المحمول تشبه إلى حد كبير أفلام هوليود، تتميز هواتف آبل الجديدة بوضع سينمائي يمكنه محاكاة قدرات التركيز من الكاميرات الاحترافية.

 

Apple iPhone 13.. شاهد حدث آبل كاملًا في بث مباشر

 

يمكن أن تركز مشاهد الفيديو الخاصة بك تلقائيًا على مواضيع محددة - على سبيل المثال، جعل شخص ما في المقدمة يبدو واضحًا تمامًا، بينما يتم تعتيم كل شخص في الخلفية.

 

والأفضل من ذلك، أن الوضع السينمائي ذكي بما يكفي لدفع التركيز إلى شخص ما في الخلفية إذا نظرت إليه شخصية في المقدمة. وبالطبع ، ستتمكن أيضًا من اختيار نقاط التركيز يدويًا إذا كنت تريد ذلك.

 

الوضع السينمائي لـ iPhone 13

الوضع السينمائي لـ iPhone 13
تقول Apple إن الوضع السينمائي ممكن بفضل معالج iPhone 13's A15 Bionic، كالعادة، تدعي الشركة أنها أسرع بكثير من رقائق الهاتف المحمول المنافسة (أفضل بنسبة 50 في المائة، في هذه الحالة ، مما يفتح الباب أمام قدرات برمجية جديدة تمامًا.

 

تحتوي كاميرا iPhone 13 أيضًا على تقنية تثبيت الصورة البصرية من 12 Pro Max العام الماضي، إلى جانب مستشعرات أفضل

بكثير ، وكلها تساعد في جعل الوضع السينمائي ممكنًا.

 

من غير الواضح مدى تقدم الوضع السينمائي في هذه المرحلة، ولكن إذا كان يعمل كما هو معلن عنه، فقد يكون ترقية رئيسة لمقاطع الفيديو المنزلية والمحترفين الذين يتطلعون إلى التصوير باستخدام أجهزة آيفون، يمكن للمحترفين أيضًا نقل لقطاتهم إلى مستوى آخر مع iPhone 13 Pro و Pro Max، وكلاهما يدعم فيديو ProRes.

 

في هذه المرحلة، يبدو أن الوضع السينمائي يمكن أن يسير في طريق القدرات الشخصية، وهي ميزة سوف يتسابق كل صانع للهواتف الذكية في تكرارها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي