رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 تطبيقات شهيرة لتحرير مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي

 تطبيقات لتحرير مقاطع
تطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو

إذا كنت تفكر في بدء قناة YouTube الخاصة بك أو إنشاء مقاطع فيديو لـ Instagram أو منصات أخرى، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية تسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها أيضًا.


تيك توك تختبر إتاحة الدفع مقابل مقاطع الفيديو
 

مع الهواتف الذكية التي تقدم مواصفات جيدة للأجهزة والكاميرات، يمكنك البدء في إنشاء مقاطع فيديو بدون أي معدات أخرى، أيضًا هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

 

إليك 10 تطبيقات شائعة لتحرير مقاطع الفيديو لهاتفك الذكي يمكنك الاختيار من بينها لتبدأ، لاحظ أن معظم التطبيقات تتطلب اشتراكًا لإلغاء قفل جميع الميزات.

 

Kinemaster Mobile Video Editor
KineMaster هو أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة على Android و Chrome OS و iPhone و iPad، إذا كنت جادًا في إنشاء مقاطع فيديو، فسيساعدك هذا التطبيق في إنشاء مقاطع فيديو بسهولة باستخدام مجموعة واسعة من ميزات التحرير، ومع ذلك لاحظ أنك بحاجة إلى دفع رسوم اشتراك للحصول على جميع الميزات وتصدير مقاطع الفيديو بدون "علامة Kinemaster المائية".


​PowerDirector - Video Editor Video Maker

PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو مشهور يتيح لك تحرير مقاطع فيديو بدقة 4K وتصديرها أيضًا، يمكنك الحصول على مجموعة من ميزات تحرير الفيديو باستخدام خيار مفتاح Chroma أيضًا.

 

​Inshot Video editor and maker
InShot هو تطبيق شائع لتحرير الفيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو سريعة لأغراض الوسائط الاجتماعية، لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم التطبيق.

 

GoPro Quik Video Editor and Maker
إذا كنت جديدًا في مجال تحرير الفيديو وتبحث عن تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة، فإن تطبيق GoPro Quik يعد مكانًا جيدًا للبدء، بالطبع، لا يأتي مع الكثير من الميزات، ولكنه سيساعد في الحصول على الفكرة الأساسية لتحرير الفيديو ويساعدك أيضًا على إنشاء مقاطع الفيديو بسرعة.


​Clips for Apple iPhone users
Clips هو تطبيق مجاني لمستخدمي

iPhone يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بإعدادات محددة مسبقًا، بالنسبة للمبتدئين، يمكنك الاعتماد على Clips لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بينما تستمر في تعلم إتقان مهارات التحرير الخاصة بك.


​ActionDirector Video Editor

يعد ActionDirector Video Editor تطبيقًا سهل الاستخدام لتحرير الفيديو وهو شائع جدًا بين مستخدمي هواتف Android.

 

Vimeo Create Video Editor and Smart Video Maker

هذا تطبيق آخر لتحرير الفيديو يمكنك تجربته ويتيح لك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونص وغير ذلك بسهولة أكبر.


FilmoraGo

يقوم FilmoraGo بعمل جيد عندما يتعلق الأمر بتحرير مقاطع الفيديو الأساسية بسرعة على هاتفك الذكي.


Filmr - محرر فيديو وصانع فيديو
للمبتدئين، يعد Filmr تطبيقًا جيدًا آخر لبدء تحرير الفيديو، إنه سهل الاستخدام ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة عالية لاستخدام الوسائط الاجتماعية.

 

Filmr - Video Editor and Video Maker
Adobe Premiere Rush هو تطبيق جديد من شركة Adobe يتيح لك إنشاء وتحرير الفيديو، إنه تطبيق لتحرير الفيديو عبر الأجهزة يتيح لك العمل على نفس الفيديو على Android و iOS و Windows و macOS.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة
(كيفية) التتحقق من قدرة شبكتك على بث مقاطع الفيديو
إتاحة مقاطع فيديو TikTok الأطول للجميع
TikTok Jump يتيح لمنشئي المحتوى تحسين مقاطع الفيديو