رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

واتساب يطلق ميزة جديدة.. مقاطع الفيديو من دون فقدان الجودة

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

سيتبنى واتساب WhatsApp قريبًا وظيفة تمتلكها بالفعل تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل Telegram، إمكانية تغيير الجودة التي يتم بها إرسال ملفات الفيديو الخاصة بنا إلى مستخدمين آخرين، اعتمادًا على الاتصال الذي لدينا.

احذر GB WhatsApp.. واتساب يحظر مستخدمي النسخ غير الرسمية

مع شعبية خدمات مثل TikTok وعدد مقاطع الفيديو التي تنتشر كل يوم، فلا عجب أن يستخدم العديد من الأشخاص WhatsApp كوسيلة أخرى لمشاركتها، المشكلة الوحيدة هي أن أولوية هذا التطبيق هي التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بنا بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان ذلك يعني فقدان الجودة على طول الطريق.

 

نتيجة لذلك، ربما تكون قد شاركت مقطع فيديو ووجدت أن الصورة أصبحت ضبابية وأن الصوت غير واضح، بفضل الوظيفة الجديدة التي اكتشفها WABetaInfo في الإصدار التجريبي من تطبيق Android، يمكننا تجنب ذلك.

 

تتكون الحداثة من قائمة جودة فيديو جديدة، والتي ستسمح لنا بالتحكم في تفضيلاتنا عند مشاركة الملفات مع جهات الاتصال الخاصة بنا، سيكون لدينا ثلاثة خيارات، يوصى بـ Auto، وسوف تختار الجودة اعتمادًا على عوامل مثل جودة اتصالنا.


خيار جديد لمقاطع فيديو WhatsApp

خيار جديد لمقاطع فيديو WhatsApp
بدلاً من ذلك، فإن خيار أفضل جودة يفعل ذلك بالضبط، حيث يرسل الفيديو بأفضل جودة ممكنة للصورة بغض النظر عن شكل الاتصال، ينصح WhatsApp بأن القيام بذلك لا يوصى به دائمًا، لأن الملف الناتج سيشغل العديد من الميجابايت وسيستغرق وقتًا أطول لإرساله، أيضًا، إذا كنا نستخدم اتصال بيانات الهاتف، فيمكننا بسهولة إنفاق الحد الشهري مع بعض مقاطع الفيديو فقط.

 

أخيرًا، سيقلل خيار "توفير البيانات" من جودة الفيديو حتى يصل إلى نقطة مناسبة لشغل مساحة تخزين أقل؛ لذلك، سيتم إرساله بشكل أسرع وستتمكن جهات الاتصال الخاصة بك من

تنزيله دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة، كما يوحي اسمه هذا هو الوضع الموصى به إذا كنا مع اتصال بيانات الهاتف.

 

سيختار معظم الأشخاص ببساطة الخيار Auto، وهو الخيار الافتراضي، لأنه سيعمل بشكل جيد في معظم الحالات، ولكن إذا سجلنا مقطع فيديو نفخر به، بدقة عالية، يمكننا أخيرًا منع WhatsApp من تحويله إلى تجربة منقطة.

 

هناك عقبة واحدة فقط أمام هذا: الحد الأقصى لإرسال ملفات WhatsApp، حاليًا، يمنعك WhatsApp من إرسال ملفات أكبر من 16 ميجا بايت؛ تترجم إلى ثلاث دقائق على الأكثر من الفيديو حسب الهاتف المحمول.

 

نظرًا لأن WhatsApp سيسمح لنا الآن بتغيير الجودة، فمن المحتمل جدًا أن يتم إلغاء هذا الحد أو تغييره إلى أعلى، بهذه الطريقة، سيتبع WhatsApp خطى Telegram، والذي يسمح بإرسال مقاطع فيديو تصل إلى 2 جيجا بايت، في الوقت الحالي، الوظيفة قيد التطوير ولا يزال يتعين علينا رؤية هذه التغييرات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(اقرأ أيضًا) واتساب يحصل على ميزتين جديدتين على هواتف Android

متاجر فيسبوك قادمة إلى واتساب وMarketplace

(شكل جديد) هكذا تبدو محادثات واتساب على هواتف أندرويد قريبًا