عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

GB WHATSAPP.. كن حذرًا من تعليق الحساب

GB WhatsApp
GB WhatsApp

GB WhatsApp هو عميل تابع لجهة خارجية لواتساب، يحظى بشعبية كبيرة ولديه العديد من المعجبين حول العالم، ومع ذلك، قد يضطرون إلى تغيير عاداتهم، على الأقل إذا كانوا يتمتعون بالاكتفاء الذاتي.

 

(اقرأ أيضًا) واتساب يحصل على ميزتين جديدتين على هواتف Android


إذا كانت تطبيقات WhatsApp الرسمية قد تطورت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، فإنها لا تزال قديمة بعض الشيء، بواجهة متأخرة قليلًا عن المنافسة؛ لذلك اختار العديد من المستخدمين اللجوء إلى عملاء الطرف الثالث، من بين أكثرها شيوعًا GB WhatsApp، لكن من الواضح أنه ليس الوحيد.

 

GB WhatsApp، عميل طرف ثالث مشهور جدًا، ومع ذلك، فإن كل هؤلاء العملاء لديهم شيء واحد مشترك على الأقل، لا تتسامح معهم الشركة عادةً.

 

واتساب لديه شروط خدمة صارمة للغاية، يجب على المستخدمين الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام الحل بالطبع الامتثال للقوانين، ولكن أيضًا مع اللوائح الصادرة عن الناشر.

 

 ومع ذلك، إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لقراءة هذه الشروط بهدوء، فستكتشف أنها تحظر عادةً الإصدارات المعدلة من WhatsApp، على الأقل عندما لا يكون الناشر مصرحًا بذلك صراحةً.


انتبه لشروط خدمة WhatsApp


ومع ذلك، من الناحية العملية، لم يصرح هذا الأخير لأي عملاء تابعين لجهات خارجية، وبالتالي فإن التطبيقات الوحيدة المسموح بها هي تطبيقات خاصة به، بشكل ملموس، هذا يعني

أن المستخدمين الذين يستخدمون GB WhatsApp وجميع العملاء الآخرين من نفس النوع ينتهكون شروط استخدام الشركة.

 

وبالتالي، فإنهم يعرضون أنفسهم أيضًا لأعمال انتقامية، والتي يمكن أن تتراوح من التعليق المؤقت لحسابهم إلى الإغلاق الدائم له، حتى الآن، لم يتخذ WhatsApp أي إجراء ضد هؤلاء العملاء، لكن لا يوجد ما يشير إلى أن هذا لن يتغير في المستقبل القريب.

 

تعليق محتمل


لقد تعرضت الشركة بالفعل لمعاملة سيئة لأنها حاولت الدفع بقوة من خلال الشروط والأحكام الجديدة الخاصة بها، وفي الوقت نفسه شرعت في عملية إغواء حقيقية في محاولة لاستعادة مصلحة مستخدميها.

 

إذا قرر WhatsApp اتخاذ إجراءات أكثر صرامة على مستخدمي حلول الجهات الخارجية هذه، فقد يتأثر حسابك.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

متاجر فيسبوك قادمة إلى واتساب وMarketplace

(شكل جديد) هكذا تبدو محادثات واتساب على هواتف أندرويد قريبًا