رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok Jump يتيح لمنشئي المحتوى تحسين مقاطع الفيديو

TikTok
TikTok

قد لا يحتاج منشئو تيك توك بعد الآن إلى إضافة "رابط في السيرة الذاتية"، على الأقل لأنواع معينة من المحتوى.

 

اليوم قدمت TikTok Jump، وهي طريقة جديدة للمبدعين لإضافة تفاعل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر تكامل الجهات الخارجية، لذلك، على سبيل المثال، يمكن أن يحتوي فيديو الطهي على قائمة بالمكونات عبر تطبيق Whisk، وهو تطبيق لمشاركة الوصفات.

 

قد تتمكن أيضًا من إضافة اختبار عبر Quizlet، أو تمارين التنفس عبر Breathwrk، قامت الشركة باختبار تجريبي لهذه الميزة من قبل؛ اعتبارًا من اليوم، سيتمكن جميع المستخدمين من رؤية Jumps والتفاعل معها، ولكن فقط مجموعة "مختارة" من المنشئين ستكون قادرة بالفعل على إضافتها إلى محتواها.


تتضمن بعض الأنظمة الأساسية التي تمت الموافقة عليها للعمل مع Jump ما سبق ذكره من Whisk و Breathwrk و Quizlet، بالإضافة إلى Wikipedia و StatMuse و Tabelog، سيتم إطلاق برامج أخرى مثل BuzzFeed و Jumprope و IRL و

WATCHA في الأسابيع المقبلة، تتضمن أمثلة المحتوى المضاف مراجعات الأفلام ودروس الجمال.

 

أقرب منافس إلى Jump هو Snapchat's Minis، وهي في الأساس تطبيقات صغيرة تتيح لك شراء تذاكر السينما من خلال Atom أو ممارسة تمارين التأمل من Headspace، WeChat ، تطبيق المراسلة الصيني الشهير، لديه أيضًا مجموعة خاصة به من التطبيقات المصغرة.

 

كتب شون كيم، رئيس منتج TikTok، في بيان صحفي: "لقد أصبحت TikTok وجهة للترفيه والتعلم، من خلال TikTok Jump، نخلق آخر ميل من رحلة اكتشاف مجتمعنا ونساعد في إثارة العمل والتفاعل الأعمق داخل وخارج المنصة".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news