رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيك توك تختبر إتاحة الدفع مقابل مقاطع الفيديو

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

 لا تعد مقاطع الفيديو الطويلة هي الميزة الجديدة الوحيدة القادمة إلى TikTok، بدأ تطبيق الفيديو القصير في السماح لبعض المستخدمين بالدفع لمنشئي المحتوى مقابل مقاطع مخصصة في سياق بدء التشغيل Cameo.

 

يبدو أن تيك توك لا يعارض فكرة استعارة الميزات نفسها، طالما أنها تساعدها في الحفاظ على قبضتها على الجيل Z أو الشباب، في الوقت الحالي، يبدو أن المستخدمين في تركيا ودبي فقط لديهم إمكانية الوصول إلى الاختبار، وفقًا لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي رصدتها BuzzFeed.

 

يُقال إن الميزة الجديدة تسمى Shoutouts وتتيح لك بشكل أساسي طلب ودفع ثمن مقطع فيديو من منشئ يستخدم عملات TikTok، وهي العملة داخل التطبيق التي يتم شراؤها بأموال حقيقية واستخدامها لإكرامية الآخرين.

 

يبدو أنه يمكن لمنشئي المحتوى تحديد سعر لخدماتهم، مع تسليم المنتج النهائي إلى صندوق الوارد الخاص بك، بشكل عام، قد يستغرق وصول الفيديو المخصص الخاص بك أكثر من أسبوع إذ يبدو أن TikTok يقوم بمراجعة المقاطع أولًا. بعد كل شيء، لا تريد الميزة أن تصبح OnlyFans الجديدة.

 

يبدو أن TikTok ينظر إلى

الصيحات كطريقة للمستخدمين لطلب تحيات عيد ميلاد سعيد ومحادثات حماسية من المبدعين المشهورين، رغم ذلك، ليس من الواضح حاليًا عدد المتابعين الذين يحتاجهم الشخص لكسب المال من الصيحات، استنادًا إلى براعة قاعدة المواهب الخاصة بها، من المحتمل أن تتوقع أن تكون بعض النتائج أكثر إبداعًا من الدردشات المباشرة إلى الكاميرا.

 

TikTok ليس التطبيق الاجتماعي الوحيد الذي يحاكي Cameo، يعمل Facebook أيضًا على خدمة Super، وهي خدمة تتيح للمستخدمين الدفع للتفاعل مع المؤثرين في البث المباشر.

 

تم تقييم Cameo مؤخرًا بمبلغ مليار دولار بعد جمع 100 مليون دولار من أذرع رأس المال الاستثماري لشركة Google وAmazon وشركة SoftBank اليابانية العملاقة للتكنولوجيا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news