رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إتاحة مقاطع فيديو TikTok الأطول للجميع

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

مرة أخرى في ديسمبر، بدأت TikTok في السماح لبعض أشهر منشئي المحتوى بتحميل مقاطع فيديو أطول على النظام الأساسي.

 

بدلاً من الالتزام بحد الستين ثانية المعتاد، يمكنهم مشاركة مقاطع تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، بدءًا من اليوم وخلال الأسابيع المقبلة، تقول تيك توك إنها ستطرح هذه الإمكانية للجميع، ستتلقى إشعارًا من التطبيق بمجرد أن تتمكن من استخدام الميزة.

 

تقول TikTok إنها تجري التغيير لمنح الأشخاص مزيدًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بصياغة مقاطع الفيديو الخاصة بهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بمحتوى مثل دروس الطبخ والجمال التي يصعب الحصول عليها عبر سلسلة من المقاطع القصيرة، تقول الشركة عن التغيير: "مع مقاطع الفيديو الطويلة ، سيكون لدى المبدعين مساحة لإنشاء أنواع جديدة أو موسعة من المحتوى على TikTok، مع مرونة مساحة أكبر قليلاً".

 

الآن بعد أن أصبحت الميزة متاحة على نطاق واسع، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يستجيب مجتمع TikTok لها، عندما ظهرت بعض مقاطع الفيديو الطويلة الأولى على المنصة، كانت الاستجابة حيرة جماعية.

 

بعد كل شيء، يعد تنسيق 60 ثانية أمرًا محوريًا جدًا لهوية TikTok، هذا لا يعني أن مقاطع الفيديو الطويلة ستؤدي إلى تآكل شعبية التطبيق، ولكنك دائمًا ما تقلق عندما يبتعد النظام الأساسي، حتى لو كانت خطوة صغيرة، عما جعله مشهورًا في المقام الأول.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news