عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

iPhone 13.. تسريب مواصفات هاتف آبل الجديد قبل إطلاقه

هناك الكثير من الترقب لاكتشاف iPhone 13 الجديد، ومع ذلك، لن يتم الكشف عن هواتف Apple الرائدة حتى النصف الثاني من العام، لحسن الحظ ، فإن المسربين يعملون دائمًا ويتمكنون من اكتشاف بعض الأشياء الطائشة قبل وقت طويل من الإطلاق الرسمي.

 

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch 
 

مواصفات iPhone 13 الجديد


بفضل Max Weinbach، يمكننا معرفة بعض الأشياء عن iPhone 13 مسبقًا، من خلال قناة EverythingApplePro على يوتيوب، أشار المسرب إلى بعض الابتكارات التي ستقدمها Apple على عائلة الأجهزة.

 

بعد اكتشاف بعض التغييرات من الناحية الجمالية لجهاز iPhone 13، دعنا الآن نحلل تغييرات الأجهزة المتوقعة، سيكون الأهم بالتأكيد هو العرض، ستتميز الهواتف الذكية الجديدة من Apple بشاشة OLED مصنوعة بتقنية LTPO.

 

تقوم آبل بتقييم العديد من الميزات المفيدة التي سيتم تضمينها في iPhone 13، سيسمح لك هذا الاختيار بإنشاء شاشات أكثر إشراقًا ولكن في نفس الوقت مع عرض ألوان أكثر إخلاصًا، كما ستدعم الشاشة 120 هرتز مما يجعل استخدام محتوى الوسائط المتعددة أفضل.

 

نظرًا لأن هذه لوحة OLED، تقوم Apple بتقييم تضمين وظيفة Always-On Display، تتيح لك هذه الميزة الاحتفاظ

بجزء صغير من الشاشة قيد التشغيل وعرض المعلومات المهمة مثل الوقت والتاريخ والإشعارات، تأثير هذا النشاط على الاستهلاك ضئيل ولكن الفوائد للمستخدم كثيرة.

 

هل تعود Face ID و Touch ID على iPhone 13


ستحتوي الشاشة أيضًا على درجة أصغر حيث عملت Apple كثيرًا على تصغير مكونات Face ID و Touch ID، ليس من المؤكد ما إذا كانت المستشعرات الجديدة ستكون موجودة على iPhone 13، لكن الشائعات تبشر بالخير، كل ما تبقى هو انتظار مزيد من التفاصيل التي ستصل بالتأكيد في الأسابيع المقبلة.

 

TAGS ذات صلة

 تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة 

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)