عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

للعثور على الموسيقى.. YouTube Music يضيف علامة تبويب جديدة

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

طرحت جوجل Google علامة تبويب استكشاف جديدة لتطبيق YouTube Music للهاتف.

 

كان قسم القائمة الذي تحل محله علامة التبويب الجديدة محل معظم مقاطع الفيديو الموسيقية التي كانت شائعة على YouTube في ذلك الوقت، وعلى النقيض من ذلك، صممت Google بديلها لمساعدتك في العثور على موسيقى جديدة.

 

تنقسم علامة التبويب إلى قسمين، تحت الأول، ستجد ألبومات وأغاني فردية ومقاطع فيديو موسيقية جديدة للبث، ويسلط YouTube الضوء على المسارات التي يجب عليك الاطلاع عليها بناءً على سجل الاستماع، وأسفل الشاشة، سترى عرضًا لقوائم تشغيل YouTube Music.

 

نظمت جوجل هذا الجزء من علامة التبويب حسب الحالة المزاجية والأنواع، لذلك سترى عناوين مثل البرد والتنقل" والتركيز، في العديد من الطرق، كما أن الواجهة تشبه علامة تبويب الصفحة الرئيسية الأخيرة لـ Spotify في استخدامها لترميز الألوان والرموز المربعة.

 

في مارس، حدثت Google تطبيق YouTube للجوال لإضافة علامة تبويب استكشاف

إليه أيضًا، وفي الماضي، لم تكن تطبيقات الشركة المختلفة متسقة دائمًا مع بعضها البعض، لذا من الجيد أن ترى على الأقل محاذاة تطبيقات YouTube.

 

في الأشهر الأخيرة، سرعت Google أيضًا وتيرة إضافة وظائف جديدة إلى YouTube Music، وبناء الميزات التي كانت مفقودة سابقًا، كانت القائمة واحدة من آخر عمليات الحجز من أيام التطبيق الأقل عملًا.

 

قالت Google إنها ستقدم ميزات وتحسينات قابلية اكتشاف إضافية إلى علامة التبويب، وتطرح الشركة القسم الجديد للمستخدمين تدريجيًا، لذا كالمعتاد، قد يستغرق الأمر يومين قبل أن تتمكن من التحقق من علامة التبويب استكشاف بنفسك.