فيديو..توفيق عكاشة رئيساً لجمهورية "مراجيح السبتية" !

الصفحه الاخيره

الاثنين, 16 مايو 2011 17:33
كتب – شريف عبد المنعم :

كعادته يواصل الإعلامي توفيق عكاشة إثارة الجدل، فلم يكتف بموقفه المتناقض من الثورة في بدايتها، ثم ركوب الموجة بعد ذلك، ليخرج قبل عدة أيام وهو يناصر طلعت السادات في حزبه الجديد "مصر القومي"، بديل الحزب الوطني، الذي كان عكاشة أحد قيادته، والسادات أبرز أعدائه!

.. الجدل الذي يثيره عكاشة يمكن ملاحظته من خلال المجموعات المختلفة لمحبيه وكارهيه على موقع فيس بوك، وأبرزها: "كارهي توفيق عكاشة"، "محبي توفيق عكاشة"، "اضحك مع

توفيق عكاشة"، "مليون توقيع لوضع توفيق عكاشة فى مصحة عقلية"، "أنصار توفيق عكاشة"، "هنحاكم توفيق عكاشة"، "توفيق عكاشة - الرجل الذي هز عرش الستالايت"، حملة دعم د.توفيق عكاشة كوزير للإعلام المصري"، و"دعوة لإغلاق قناة الفراعين ومحاكمة توفيق عكاشة".

ولم ينس شباب الفيس بوك فضح توفيق عكاشة وهو يقابل صفوت الشريف، حيث أنشأوا مجموعتين هما: "حقيقة توفيق عكاشة

بواس الأيادي"، و"الحقيقة وراء توفيق عكاشة مقبل يد صفوت الشريف".

وبخلاف مجموعتين رشحت عكاشة رئيسا لمصر وهما: "تأييد الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة نائب نبروة لرئاسة الجمهورية"، و"الدكتور" توفيق عكاشة رئيسا لمصر"، ظهرت في المقابل مجموعتان تستخفان بترشيح عكاشة لرئاسة مصر، وهما: "توفيق عكاشة رئيسا لمراجيح السبتية"، و"لا للدكتور توفيق عكاشة في انتخابات الرئاسة".

أما أحدث المجموعات التي أنشأت له فجاءت بمناسبة اشتراكه في تأسيس حزب مصر القومي، وحملت المجموعة اسم: "توفيق عكاشة الراحل اللي واقف وراء طلعت السادات" !!

شاهد توفيق عكاشة وهو يهاجم البقرة الضاحكة ويتطاول على عصام شرف!


 

 

 

أهم الاخبار