رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نصدق مين؟

الرئاسة تؤكد الرد علي «تغريدة» السفارة الأمريكية.. والمتحدث الرسمي ينفي!

الصفحه الاخيره

الجمعة, 05 أبريل 2013 16:27
الرئاسة تؤكد الرد علي «تغريدة» السفارة الأمريكية.. والمتحدث الرسمي ينفي!
كتب- ناصر عبد المجيد:

كذبت رئاسة الجمهورية تصريحات متحدثها الرسمي المستشار ايهاب فهمي التي أكد فيها ان مؤسسة الرئاسة لم ترد علي السفارة الامريكية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».  وأكدت الرئاسة أن تغريدة الرد تمت بالفعل ولازالت منشورة على الموقع . وقالت الرئاسة – في بيان رسمي لها -..

تعليقا على ما صرح به المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المستشار إيهاب فهمي، على إحدى القنوات الفضائية ، حول تغريدة مؤسسة الرئاسة على حسابها الرسمي باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رداً علي ما جاء على حساب السفارة الأمريكية

على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نود التوضيح أن التغريدة تمت بالفعل ولازالت منشورة على الموقع، ولا صحة لما نُشر حول نفي الرئاسة صدور هذه التغريدة».
وكان السفير إيهاب فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد نفي قيام مؤسسة الرئاسة بإصدار تعليق عبر «تويتر» رداً على نشر السفارة الأمريكية بالقاهرة في حسابها الرسمي فيديو ينتقد الرئيس محمد مرسي. وأكد فهمي - في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو الليثي في برنامج 90 دقيقة
علي قناة المحور بقوله: «لم يُصدر المتحدثان الرسميان أي تصريح ضد السفارة، وما صدر عن قضية باسم يوسف كان بيانا''، مضيفًا ''ما يصدر عن الرئاسة يكون من خلال بيانات صحفية فقط».
وكانت السفارة الأمريكية قد نشرت فيديو حلقة برنامج «ديلي شو» للمذيع جون ستيورات يسخر فيه من الرئيس مرسي، بعد إحالة مُقدم برنامج «البرنامج» الإعلامي باسم يوسف، للتحقيق بتهمة إهانة الرئيس مرسي وازدراء الأديان. وردت الرئاسة المصرية عبر حسابها باللغة الإنجليزية على «تويتر» قائلة: «من غير الملائم لهيئة دبلوماسية المشاركة في ترويج دعاية سياسية سلبية». وعلّق باسم يوسف، على المحادثة بين السفارة الأمريكية ومؤسسة الرئاسة على «تويتر»، قائلاً: «ياجدعان صلّوا على النبي ده مهما كان عيش وفراولة».
 

أهم الاخبار