أول قافلة مساعدات إلكترونية لأسوان

الصفحه الاخيره

الاثنين, 21 فبراير 2011 09:24
كتبت - رانيا فهمي:


تنظم جمعية "رسالة للأعمال الخيرية" أول قافلة مساعدات إلكترونية موجهة إلى قرى أسوان بميزانية 185 ألف جنيه. وتتوجه القافلة لقري ( الكرنك, كوم الأمير, أبو النصر, أبو غلاب, كلح شرق, الموايات, القارة العقبية, القويلية, الكرابلة, الحوس ).
وأوضحت مروة عبد المقصود المتحدث الإعلامي للجمعية لبوابة الوفد أن الجديد فى هذه القافلة أنها إلكترونية، أى تقوم على أساس التواصل المباشر مع الناس عن طريق الانترنت، وتصوير ما يحدث وإذاعته لحظة بلحظة من خلال صفحة جمعية "رسالة" على الفيس بوك.
وأضافت أن القافلة ستنطلق بدءا من اليوم الإثنين في العاشرة صباحا، من فرع مدينة نصر وستستمر حتى الخميس القادم.
يشارك بالقافلة نحو 200 متطوع من جمعية رسالة، حيث سيتم توزيع ( 50

بوتوجازا , 50 سريرا , 50 مرتبة , 50 غسالة , 150 بطانية , 150 شنطة غذائية )، هذا إلى جانب بناء 35 سقفا ل35 أسرة بالإضافة الى إقامة 53 وصلة مياه, ودهان ومحارة وعمل أرضيات لمسجدين.
يذكر أن نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة عبارة عن تجميع لشباب الخير لمدة يوم أو أكثر ، يقدمون فيه المساعدات الى المناطق البعيدة، فى صورة قوافل طبية لتوزيع الأدوية، وإجراء الكشف الطبي على الأسر المحتاجة.
وتتضمن القوافل أيضا تقديم المساعدات بكافة أشكالها بداية ببناء الأسقف وإقامة وصلات المياه ، وصولا إلي تجهيز العرائس وزيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات .

أهم الاخبار