رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلفان "ساخراً": فعلاً حماس انتصرت

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 27 أغسطس 2014 09:06
خلفان ساخراً: فعلاً حماس انتصرتضاحي خلفان
كتب- صلاح فراج

قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خبرني صديق حضر المفاوضات يقول إن اليهود قالوا التوبة لن نهاجم حماس أبداً.. فعلاً حماس انتصرت!".

أضاف "خلفان": "يقولّك رئيس الوفد الإسرائيلي كان يرجو حماس أن توافق على الهدنة؛ لأن الشعب الإسرائيلي ما ينام الليل من الرعب!".
وقال "خلفان": إن فتح انتصرت في أنها أقنعت الإخوة في قطر أن يقولوا لخالد مشعل وقّع (على الهدنة)، وأعطيت (فتح) الدور القيادي في الأزمة

بدلاً عن الحمساويين غير المقبولين لدى الرأي العام المصري.
وأوضح "خلفان" أن الهدنة ليست نصراً كما تتوقعون، قائلاً: "أنا فقط أفرح للشهداء.. أفرح أن إسرائيل ستوقف قتل المزيد من الأبرياء.. لكن لم ننتصر"، مؤكداً: "الواقع أن إسرائيل في أوج انتصاراتها على الأمة العربية وليست غزة بل وعلى العالم"، مشدداً على أن "حماس آفة القضية الفلسطينية ومصيبتها الكبيرة".

وكانت حركة (حماس) اعتبرت الإعلان أمس الثلاثاء عن وقف

لإطلاق النار طويل الأجل بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في قطاع غزة، انتصارا للمقاومة.وقال المتحدث باسم حماس سامي أبو زهري إن الإعلان "انتصار للمقاومة وانتصار لغزة"، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية هي التي باتت تتخذ قرار السلم والحرب.وأضاف "اليوم نقول للإسرائيليين بعد دخول اتفاق التهدئة حيز التنفيذ: بإمكانكم أن تعودوا إلى بيوتكم بقرار من حماس وليس بقرار من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".وأكد أبو زهري، الذي كان يتحدث إلى الصحفيين في غزة عقب اتفاق وقف إطلاق النار، أن المقاومة أنجزت ما عجزت عنه الجيوش العربية مجتمعة بعد أن فرضت حصاراً جوياً على إسرائيل وقصفت مواقعها الإستراتيجية وكسرت هيبة جيشها.


 

أهم الاخبار