عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد إعلان مدرب المنتخب السعودي الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 حدد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد إعلان مدرب المنتخب الوطني لخلافة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

 

 سبب استبعاد بنزيما من قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد

 

 ورحل هيرفي رينارد عن منتخب السعودية في شهر مارس الماضي بناءً على رغبة المدرب الفرنسي لخوض تجربة جديدة مع منتخب الكرة النسائية الفرنسية.

 وأدلى ياسر المسحل بتصريحات لوسائل الإعلام بعد تزكيته لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في فترة ثانية لمدة 4 سنوات مقبلة، إذ أكد أن مدرب المنتخب الجديد لن يكون في الغالب سعوديًا وسيتم الكشف عن هويته خلال شهر يونيو المقبل.

 وتنتظر جماهير الكرة السعودية معرفة المدرب الجديد للأخضر قبل خوض منافسات بطولة كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

 

 النصر السعودي تبحث مصير الثنائي الأجنبي:

 يبحث مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، مصير تعاقد الأجنبي، الإسباني ألفارو جونزاليس، والبرازيلي لويس جوستافو لحسم موقفهما مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

 وكشفت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة النصر ترغب في تفعيل بند تجديد عقد ألفارو جونزاليس لمدة موسم إضافي، لافتة أن إدارة العالمي لم تحسم موقف البرازيلي جوستافو بسبب تفاوت مستوياته الفنية.

 ويخشى النصر من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها ألفارو جونزاليس في أربطة ووتر الركبة خلال الفترة الماضية.

 وتنتهي مهلة بند تجديد عقد ثنائي النصر الأجنبي ألفارو جونزاليس وجوستافو بنهاية الشهر الجاري، حسب الاتفاق الذي تم بين جميع الأطراف عند التوقيع، الصيف الماضي.

 ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة ويفصله ثلاث نقاط فقط عن اتحاد جدة متصدر ترتيب المسابقة.

 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنا.