رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رد الاعتبار.. صلاح يحسم الجولة الأولى وماني يتوعد الفرعون في داكار

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

نجح النجم العالمي محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للفوز على السنغال بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ودخل منتخب مصر بقيادة النجم الكبير محمد صلاح المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل رد اعتبار الفراعنة، بعد خسارة لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية على يد السنغال.

 

صلاح وماني "صراع جانبي" يشعل مواجهة مصر والسنغال:

مباراة اليوم كانت تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح ورفاقه، حيث رفع أصحاب الأرض شعار "رد الاعتبار" بعد الهزيمة على يد السنغال قبل شهرين في النهائي الأفريقي.

 

ووضع منتخب مصر قدمًا في كأس العالم بعد تحقيق الفوز بهدف دون رد، إلا أن مباراة العودة ستكون في غاية الصعوبة على الفراعنة نظرًا لتسلح أسود التيرانجا بعاملي الأرض والجمهور.

 

ماني يتوعد "الفراعنة" في داكار :

سيكون المنتخب السنغالي أمام اختبار صعب في مباراة العودة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على أرضه في العاصمة داكار، وسيدخل أسود التيرانجا بكل الأسلحة الممكنة لقلب الطاولة على المنتخب المصري.

 

وتعول الجماهير السنغالية كثيرًا على النجم ساديو ماني في قيادة منتخب بلادهم إلى المونديال على حساب منتخب مصر، وتوجيه ضربة جديدة للفراعنة وتأكيد أفضلية النجم الأسمر على زميله بصفوف ليفربول.

 

التاريخ يمنح مصر الأفضلية أمام السنغال :

وسبق أن التقى منتخبي مصر والسنغال 15 مرة حقق الفراعنة الفوز في 8 مباريات بينما حقق منتخب السنغال الفوز في 5 مواجهات، وحضر التعادل في مباراتين.