عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. نهائي كأس السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري

سلة الأهلي والاتحاد
سلة الأهلي والاتحاد السكندري

تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى الساعة الثامنة والنصف مساءً مباراة الأهلى ضد الاتحاد السكندرى فى نهائى بطولة الكأس لكرة السلة.
 

ويتطلع الأهلى بقيادة المدرب الإسبانى بوش أوجيستى فى تحقيق الفوز وحصد اللقب متحفزًا بالفوز الكبير الذى حققه على الزمالك فى نصف النهائي، وطالب لاعبيه بالتركيز بشكل قوى أمام زعيم الثغر الذى يؤدى مباريات جيدة فى مختلف البطولات.

 وقال عمرو الجندى إنه سعيد للغاية بالتأهل إلى نهائى كأس مصر، وأشاد بالروح الجماعية التى يكون دائمًا لها الدور الأكبر فى تخطى الأوقات الصعبة، وهى التى ستساعد الفريق على التتويج اليوم بالبطولة أمام الاتحاد.
 

فى المقابل، يتطلع أحمد مرعى المدير الفنى للاتحاد السكندرى، لتحقيق الفوز وحصد اللقب من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر، وحرص على متابعة

مباراة الأهلى ضد الزمالك فى الدورى نصف النهائى من أجل دراسة نقاط قوة وضعف المارد الأحمر لتحقيق الفوز.
 

وحرص مرعى على عقد جلسة معنوية مع لاعبى الاتحاد وحرص خلالها على تحفيز الفوز وطالبهم بضرورة تحقيق اللقب، ودرس لاعبيه الأخطاء التى يقع فيها لاعبو الأهلى من أجل استغلالها وترجمتها إلى نقاط لصالحهم.

وتأهل الاتحاد السكندرى للمباراة النهائية بعدما تغلب على طلائع الجيش بنتيجة 82/60، والأهلى تغلب على الزمالك بنتيجة 77 / 67.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..