عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مخالفات الجبلاية تهدد المنتخب.. ولجان الوزارة "شاهد ماشفش حاجة"

مبنى اتحاد الكرة
مبنى اتحاد الكرة

 تواصل بوابة الوفد سلسة من التقارير لرصد عدد من المخالفات باتحاد الكرة والتي تهدد مسيرة المنتخب و مستقبل الكرة المصرية بصفة عامة، خاصة وانها تتعلق بأمور مالية وإدارية باتت محل تحقيق من الجهات المختصة مؤخرا.

 

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. كواليس إقالة المغضوب عليهم في اتحاد الكرة.. قامات لها تاريخ

 

و يواصل الجميع باتحاد الكرة المضي قدما في هذه المخالفات، في حين لم ترصد لجان التفتيش التابعة لوزارة الرياضة أي منها رغم تواجدها بشكل مكثف داخل الاتحاد خلال الفترة الماضية.

الغريب أن المسؤلين في اتحاد الكرة لم ينشغلوا بهذه الأزمات والكوارث التي تهدد مستقبل الكرة المصرية ولكن تفرغوا لتصفية الحسابات مع الموظفين، والانتقام من بعضهم بداعي تسريب بعض هذه المخالفات، تارة وبداعي انتمائه لأشخاص أصبحوا من المغضوب عليهم من المجلس الحالي تارة أخرى.

وحقيقة الأمر أن اتحاد الكرة يسابق الزمن من أجل التخلص من قدامي الموظفين العالمين ببواطن الأمور، من أجل إفساح المجال لتعيين غيرهم من أهل الثقة للحفاظ على الأسرار داخل مبنى الاتحاد.

ويواصل مسؤولو اتحاد الكرة ضغوطهم على عدد كبير من الوظفين من أجل التقدم باستقالة مع الوعد بمكافأة أو تسهيل عمله في مكان آخر، إلا ان الجميع يتمسك بحقه الدستوري والقانوني ويرفضون كل المحاولات التي يقوم بها مسؤولو الجبلاية.

أزمات كثيرة وكبيرة تحيط بمجلس الجبلاية وللأسف في توقيت صعب حيث يستعد المنتخب الوطني لمباراة هامة أمام السنغال في المرحلة النهائية من

تصفيات افريقيا المرهلة لكأس العالم قطر 2022، وكان من الأولى أن يتفرغ مجلس الجبلاية لتوفير الاجواء المناسبة للمنتخب من أجل التأهل للمونديل، بدلا من أن يترك الأمر للظروف.

وليس أدل على أن اتحاد الكرة في واد والمنتخب في واد اخر أكثر من قيام المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي كارلوس كيروش بالإعلان عن قائمة المحترفين المنضمين لصفوف المنتخب استعدادا لمباراتي السنغال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، في غياب مدير المنتخب والمسؤلين عن الموقع الالكتروني وصفحات السوشيال ميديا.

كانت أزمة كبيرة قد حدثت خلال أمم أفريقيا الأخيرة بين المدرب البرتغالي ومجلس الجبلاية، قرر على أثرها كيروش عدم التعامل مع أي فرد من اعضاء مجلس الجبلاية، إلا ان عن طريق المدير الإداري وأحد أعضاء المجلس، وما يحدث حاليا يؤكد صحة هذه الواقعة التي رفضنا الحديث عنها للحفاظ على مسيرة المنتخب في البطولة.

وللحديث بقية..

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا