رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمم أفريقيا .. «شاهد» رئيس الاتحاد المغربي يثير الجدل بـ"لقطة نادرة" مع حكيمي

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أثار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ، الجدل بلقطة غريبة مع أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب أسود الأطلس ، بعد فوز المغرب بالأمس على مالاوي بثنائية مقابل هدف في دور الـ 16 ، وحسم التأهل لربع النهائي انتظارًا لملاقاة المنتخب الفائز من مواجهة مصر وكوت ديفوار المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا ..
موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة


واظهرت صور متداولة عقب اللقاء ، تقبيل رئيس الاتحاد للاعب من ركبته ، تعبيرًا عن تقديره للهدف المميز الثاني للمغرب والذي سجله حكيمي للمغرب خلال مواجهة الأمس ، واقتناص بطاقة التأهل.

تحية فوزي لقجع لأشرف حكيمي عقب اللقاء

على جانب آخر أبدى ماريو مارينيكا المدير الفني لمنتخب مالاوي، تقديره لمنتخب المغرب بعد الفوز الذي تم تحقيقه بالأمس على مالاوي بثنائية مقابل هدف ، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وقال مدرب مالاوي ، أنه كان

على دراية كاملة بقدرات منتخب المغرب قبل ملاقاة فريقه ، وإنه كان يتوقع صعوبة اللقاء خاصة بعد تسجيل أسود الأطلس ثاني الأهداف خلال المواجهة.
 

وواصل في تصريحات نقلتها الصحافة المغربية صباح اليوم الأربعاء ، أنه لم يتوقع أن يباغت منتخبه المغرب بهدف مبكر في الدقيقة السابعة ، ولكنه حاول استغلال تلك الميزة ومضاعفة التقدم عبر الاعتماد على الهجمات المرتدة خلال شوط اللقاء الأول، قبل إدراك المغرب التعادل قبل نهايته.
وتوقع مدرب مالاوي ، أن يكون منتخب المغرب هو الأوفر حظًا للتتويج باللقب الإفريقي ، لتمتعه بقدرات فنية وبدنية عالية - على حد وصفه-.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..