رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 21254 عبوة سجائر مهربة جمركيًا

حملة تموينية
حملة تموينية

واصلت شرطة التموين والتجارة، شن حملات رصد ومتابعة حجب "السجائر" والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركياً، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (56) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (21254 عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع).

 

اقرأ أيضا..حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

ونجحت شرطة التموين بالمنوفية، في القبض على مالك محل لتجارة السلع الغذائية، لحيازته 1٫500 طن "لحوم مجمدة"؛ لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي أسيوط ألقت شرطة التموين القبض على مالك مخبز بلدي؛ لتصرفه فى كمية قدرها (26٫500 طن دقيق بلدى مدعم) قام بالتصرف فيها ببيعها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر.

 

وفي القليوبية، القت شرطة التموين القبض على مدير مسئول عن محطة لتموين السيارات وبحوزته كمية قدرها (49200 لتر مواد بترولية "بنزين") قام بتجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة مستولياً على الدعم المقرر.

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.