رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الأهلي

حدد النادي الأهلي موعد تسديد الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، تمهيدًا لعودته للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة ورفع الإيقاف عنه.

 

اقرأ أيضًا.. فيفا يصدم كهربا مجددًا في أزمته مع الزمالك

 

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الأهلي اتفق مع كهربا لتسديد الأموال في شهر نوفمبر، بعيد عن لجوئه للمحاكم، حتى يشارك اللاعب لابد من دفع الغرامة، والأهلي قرر دفع الغرامة بالاتفاق مع اللاعب.

وأضاف شبانة، متعجب من موقف اتحاد الكرة الطائرة في أزمة اللاعبة مريم مصطفى وصحة موقفها من الرحيل عن الاهلي والانتقال إلى الزمالك، هل اتحاد الكرة الطائرة لا يعرف إن كان العقود سليمة أم لا؟، أريد أن يكون الاتحاد شجاع ويفسر الأمر، هل اللاعبه من حق الأهلي أم الزمالك؟، طالما الامر متعلق بالأهلي أو الزمالك، تجد المسؤولين يرتجفون خوفًا، أنتا مجرد ممثل يُنفذ اللوائح والقوانين.

وأتم شبانة،وفقًا للوائح والقوانيين على اتحاد

الكرة الطائرة، يجب توضيح الامور، اتحاد كرة الطائرة في طريقه لتوريط البنت مريم مصطفى لدفع قيمة الشرط الجزائي 3مليون جنيه، بعدما صرح بأن اللاعبة وقعت للأهلي والزمالك.

كولر لـ سافيو : هدفك في السوبر تتويج لدورك مع الفريق

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بمستوى البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق خلال لقاء الزمالك بالسوبر المصري الذي فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة أول أمس، الجمعة، بالإمارات.

وتحدث كولر مع سافيو ، قائلاً له: أديت عرضًا جيدًا..والهدف ترجمة لجهودك في المباريات التى شاركت فيها مؤخرًا ولم تتمكن من التسجيل لكنك كنت مؤثر للغاية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا