رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقل مصاب من حادث قطار فاقوس الصالحية إلى مستشفى الزقازيق العام

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الدكتور خالد فوزي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أنه تم نقل مصاب من مُصابي حادث قطار الصالحية بفاقوس الذي وقع صباح اليوم الجمعة واسفر عن وفاة 3 وإصابة 11؛ إلى مستشفى الزقازيق العام، لافتا إلى أنه تم حجزه بقسم المخ والأعصاب بالمستشفى، وخصوعه تحت الملاحظة الطبية، نظرا لخطورة حالته.

 

 

 

وانتقل وكيل الوزارة إلى مستشفى فاقوس النموذجي، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، لمتابعة الوضع مباشرة من داخل المستشفى، فور بلاغه بوقوع حادث تصادم قطار الصالحية بميكروباص بقرية إكياد مركز فاقوس.

 

 أشار وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ "الوفد" إلى أن الإصابات تنوعت ما بين المتوسطة والخطيرة، مما استدعى دخول بعضها

للعمليات، والآخر لقسم العناية المركزة، مؤكدا أن أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، مع استدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، وفريق الإنتشار السريع لفريق أطباء العظام بمستشفى أبو حماد المركزي.

 

وذكر وكيل الوزارة أن من بين المتوفين في الحادث الطفلة روان علاء عبد السلام 18 عاما، نجلة الطبيب علاء عبد السلام طبيب الطوارئ بالمستشفى، بالإضافة لإصابة الزوجة واثنين من أولاده، مما استدعى دخولهم الطارئ للعمليات.