عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنشيلوتي قبل نهائي دورى الأبطال: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

أنشيلوتي و محمد صلاح
أنشيلوتي و محمد صلاح

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، موضحاً أنه أفضل لاعب في العالم في الفترة الحالية،وذلك قبل لقاء الملكي والريدز الذي يجمع بينهما في نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

( إقرأ أيضاً).. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره قادش بالدورى الإسباني: "أعتقد أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، لكن في مركزه فقط".

 

أضاف: "صلاح مُحق في تصريحاته، ليس من السهل إيجاد جناح أيمن أو أيسر مثله في السوق العالمي، ولذلك هو الأفضل في العالم بمركزه".

 

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دورى أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس، وفي اللقاء الذي ينتظره الكثير، حيث يبحث الملكي عن تعزيز رصيد من تلك البطولة، فيما يبحث ليفربول عن الثأر من الملكي الذي أطاح  به من البطولة في نسخة 2018. 

 

يذكر أن تواجد الدولي المصري

محمد صلاح، نجم ليفربول، ضمن القائمة المختصرة لحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 من رابطة البريميرليج.

 

وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لبريميرليج، فإن صلاح ينافس سبعة لاعبين لحصد الجائزة، بينهم زميله ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، وأبرزهم البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، إلى جانب الكوري الجنوبي سون هيونج مين هداف توتنهام.

 

وكان صلاح حصد الجائزة من قبل في أول مواسمه مع ليفربول 2017/2018، قبل أن يتم ترشيحه للفوز بها ثلاث مرات في المواسم الأربعة الماضية، حيث كان موسم 2019/2020 هو الوحيد الذي لم يترشح فيه.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "