رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد مرتضى: تاكيس جونياس لا يناسب الزمالك

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الأسبق لنادي وادي دجلة لا يناسب الزمالك ، رغم تحقيقه لنتائج جيدة وتميزه بأسلوب لعب خاص .

محمد صلاح : الناس لا تعرف كيف تكون سعادتي عندما ألعب مع المنتخب

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة "TeN"   مع الإعلامي إسلام صادق : " أميل دائماً إلى السيرة الذاتية الكبيرة في التعاقد مع الأجهزة الفنية للزمالك ، لكن اليوناني تاكيس جونياس لا يناسب الزمالك ، وليس من الوارد نجاحه بالقلعة البيضاء كما نجح في وادي دجلة ".

وأضاف: أرفض مقولة أن الزمالك ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري العام ، فالمنافسة مستمرة حتى الأسبوع الأخير للدوري العام ".

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، متواجد في التوقيت الحالي

مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة للتفاوض حول تجديد تعاقده .

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة " TeN" : طارق حامد ليس لديه أي أزمة في تجديد تعاقده مع الزمالك ، وهو أحد قادة و أعمدة الفريق ، كما أن غيابه عن المباريات الأخيرة كان بسبب الإصابة وليس بسبب أزمة التجديد كما تردد ".

وعن تجديد بن شرقي ، أضاف : شقيقه سيحضر من المغرب للتفاوض حول تجديد التعاقد ، ومجلس الإدارة على استعداد للتجديد لأي لاعب يرغب في الإستمرار بالقلعة البيضاء ".