رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) Twitter Articles.. تويتر يختبر ميزة المقالات الجديدة

تويتر Twitter
تويتر Twitter

 زاد Twitter عدد الأحرف المسموح به على مر السنين من 140 إلى 280 لمنح المستخدمين مساحة أكبر فيما يريدون قوله. هذا لا يكفي دائمًا، على الرغم من ذلك، ولهذا السبب تم صياغة مصطلح "tweetstorm" للإشارة إلى سلسلة من التغريدات المترابطة. ينشر الأشخاص أحيانًا أيضًا صورًا لبيانات مطولة بدلاً من ذلك.

 

علامة التبويب استكشاف على Twitter تبدأ في إخفاء الحسابات المحظورة

 

 بناءً على اكتشاف جديد أجرته جين مانشون وونج، يعمل Twitter على ميزة جديدة تلبي احتياجات أولئك الذين يرغبون في مشاركة أفكارهم على الموقع في مقال واحد طويل.

اكتشفت Manchun Wong، المعروفة بإيجاد ميزات تجريبية داخل التطبيقات، وجود علامة تبويب "Twitter Articles". يشير الاسم نفسه إلى تنسيق طويل للشبكة الاجتماعية التي سمحت منذ فترة طويلة للأشخاص فقط بنشر رسائل نصية

صغيرة الحجم، لكن طبيعتها الدقيقة هي لغز في الوقت الحالي. من غير الواضح أيضًا ما إذا كان سيكون متاحًا للجميع، أو ما إذا كان سيتم طرحه على نطاق واسع، أو ما إذا كان سيكون حصريًا لمشتركي Twitter Blue.

 

لم يكن الجميع مهتمًا بالفكرة أيضًا. أشار أحدهم إلى أنه قد يقلل التفاعل على Twitter، نظرًا لأن سلسلة التغريدات غالبًا ما تحصل على ردود فعل واستجابات متعددة من نفس المستخدمين. أخبر متحدث باسم Twitter CNET أن الشركة "تبحث دائمًا عن طرق جديدة لمساعدة الأشخاص على بدء المحادثات والمشاركة فيها" وأنها ستشارك المزيد قريبًا.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news