عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيروش : قدمنا مواجهة فقيرة أمام نيجيريا .. وقادرون على حسم التأهل

مصر ونيجيريا
مصر ونيجيريا

علق كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على هزيمة مصر أمام نيجيريا في المواجهة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا ..
أمم أفريقيا.. ترتيب مجموعة مصر بعد الخسارة أمام نيجيريا


وقال كيروش في تصريحاته عقب اللقاء : "الشوط الأول كان فقير للغاية أمام نيجريا هذه الحقيقة ، لم نكن موجودين على الملعب ، وبدأنا في استعادة التوازن نسبيًا الشوط الثاني .
وواصل " لقد خسرنا المباراة اليوم وهناك 6 نقاط أخرى ، سنلعب أمام غينيا بيساو والسودان وسنحسم تأهلنا إلى الدور القادم".
 

وخسر منتخب مصر أمام نظيره نيجيريا بهدف نظيف، بمدينة جاروا بملعب روميدي أدجيا بالكاميرون ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

أحرز الهدف كيليتشي إيهانشو في الدقيقة 30 ،ورفعت نيجيريا رصيدها إلى 3 نقاط ومصر بدون رصيد قبل لقاء السودان وغينيا بيساو في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نفس الجولة.

وظهر المنتخب متواضع للغاية وبعيدا عن مستواه دون

اي هجمة صريحة وفعالة باستثناء إنفراد محمد صلاح في منتصف الشوط الثاني ،  ولولا توفيق الشناوي لخرجنا بخسارة مدوية ،حيث  أهدر المنافس6 فرص محققة وسط دفاع شوارع وتباعد الخطوط وخرج أكرم توفيق في بداية الشوط  للإصابة ،ولعب مكانه محمد عبد المنعم.

 

وتحسن أداء المنتخب نسبيا في الشوط الثاني مع تغييرات في مراكز اللاعبين والدفع برمضان صبحي  وأحمد سيد زيزو الذى" نشط" الفريق ولكن استمر المرض المزمن في تباعد الخطوط وغياب السرعة والانتشار الإيجابي بدون كرة وعرضيات ظهيري الجنب وعدم وجود تمويل من لاعبي الوسط للمهاجمين خاصة لصلاح.!

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..