عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تستعين بقائد العلاقات العامة في Meta

أندريا شوبرت رئيس
أندريا شوبرت رئيس العلاقات العامة في Meta

 مع استمرار الشائعات حول سماعة الواقع المعزز الخاصة بها، ورد أن شركة آبل قد عينت أندريا شوبرت، رئيس العلاقات العامة في Meta، وفقًا لنشرة Power On الإخبارية لـ Mark Gurman.

 

 كتب جورمان: "كانت Meta، مع Oculus، الشركة الرائدة في السوق في مجال سماعات الرأس، لذا فإن مثل هذا الاستئجار أمر منطقي مع اقتراب Apple من إطلاقها".

 

 شوبرت هو مدير الاتصالات في مختبرات Meta Reality ورئيس الاتصالات لشركة Oculus with Meta منذ مارس 2016، وفقًا لصفحته على LinkedIn، قبل ذلك، كان مدير وكالة العلاقات العامة OutCast التي تحسب Facebook و Oculus كعملاء.

 

ظهرت شائعات عديدة حول سماعات الرأس AR المحتملة من Apple، بعضها متضارب، تكهن أحدهم مؤخرًا أن سماعة الرأس قد تعتمد على جهاز آخر مثل جهاز iPhone أو كمبيوتر Mac.

 

ذكر آخر من The Information أنه سيكون جهازًا مستقلاً مزودًا بشاشات 8K المزدوجة والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 3000 دولار،

وهناك شائعة ثالثة، من Gurman، أشارت إلى أنها ستلعب "ألعاب VR عالية الجودة"، صرح Gurman أيضًا أن Apple قد تتابع سماعة VR بنظارات AR فقط، لكن هذا سيحدث سنوات على الطريق.

 

تتفق معظم المصادر على أن سماعة الرأس ستطلق في عام 2022 أو 2023، إذا كان الأمر كذلك، فستحتاج Apple إلى حشد حملة إعلامية رائعة لتثقيف الجمهور حول ماهيتها وكيف ستعمل.

 

حقيقة أن الشركة قد استأجرت مدير العلاقات العامة من Meta، الشركة الرائدة حاليًا في الواقع الافتراضي والواقع المعزز، قد تؤكد أن المنتج يسير على الطريق الصحيح حتى الآن.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news