رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سهير رمزي في 15 صورة نادرة مع أزواجها ووالدتها الفنانة الشهيرة

سهير رمزي
سهير رمزي

سهير رمزي أحد فنانات الأبيض والأسود.. زمن الفن الجميل، احتلت مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل بعد زيادة معدلات البحث عليها من قبل الجمهور العربي بسبب تصريحاتها الجريئة التي اطلقتها أمس خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج السيرة.

اقرأ أيضًا: نادين نسيب نجيم تخطف الجمهور بفستان الزفاف: نهاية سعيدة

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من تصريحات رمزي الافتة للأنظار عن حياتها الشخصية ومنها:

سهير رمزي: أنا السبب في انفصال أبويا عن أمي

- أنها كانت طفلة مدللة والسبب في انفصال والدتها الفنانة الراحلة المعتزلة درية أحمد عن والدها، بسبب كذبة، حيث قالت:" أنا كنت مدلعة دلع أوفر.. دخلت على أبويا ومعاه واحدة فى مكتبه ضربنى بالقلم.. قلت هديله (زومبة) وكدبت على ماما وقلت لها: شفته بيبوس واحدة.. وده خرب البيت، لكن بصراحة هو مكنش بيبوسها.. بس شكل قعدتهم فيه استلطاف، لما شخط فيا قلت أكيد فيه حاجة".

سهير رمزي

سهير رمزي: لو شفت أخواتي في الشارع مش هعرفهم

- أكدت أنها لا تعرف أشقائها من والدها ولكنهم يعرفوه جيدًا كونها فنانة مشهورة، قائلة:"لو شفت إخواتي فى الشارع مش هعرفهم لكنهم يعروفني ..في مرة كنت قاعدة بتعشى سمك فى بورسعيد بعد تكريمى من المحافظ جت واحدة تسلم عليا افتكرتها معجبة، قالت لى: أنا أختك".

سهير رمزي تكشف أن التمثيل والغيرة السبب في انفصالي ببعض زيجاتي

- وعن زيجاتها الكثيرة، قالت أنها كانت تزوجت أول مرة وهي بعمر الـ 16 عامًا، من الملحن حلمي بكر، ولكن تم الانفصال بسبب رغبته في تركها للتمثيل، موضحة أن زيجتها الثانية كانت من شخصية عربية مهمة، واستمرت 4 سنوات تقريبًا ووقع الانفصال، لافتة أن السبب هو ضرورة سفره وقتها للسعودية، بالرغم

من اشتراطها استمرار التمثيل، أما الزيجة الثالثة، كانت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، واستمرت لحوالي 7 سنين ولكن وقع الانفصال بسبب الغيرة.

سهير رمزي

سهير رمزي: اتجوزت محمود قابيل عام وكانت سنة حلوة

 - محمود قابيل كان هو الزوج الرابع والذي قالت عنه:" اتجوزت محمود قابيل واستمر الزواج عامًا وكانت سنة حلوة، أما خامس جوازة من رجل الأعمال سيد متولى، وقعدنا متجوزين 7 أو 8 سنين واطلقنا ورجعنا تاني، وسادس جوازة رجل أعمال سوري وقعدنا أقل من سنة لا يذكر يعني وكنت متسرعة في الجوازة دي".

سهير رمزي

- أما عن زواجها من النجم الراحل فاروق الفيشاوي قالت:" قعدنا متجوزين 5 سنين واطلقنا ورجعنا 3 مرات، وكان بيغير عليا بس الغيرة اللي مش تضايق لكن في الأخر كان بيشترط يكون البطل اللي قدامي وحاجت كده فالمسألة كانت صعبة شوية وانفصلنا".

- فيما قالت أن زواجها الثامن من علاء الشربيني والذي لاتزال في عصمته وتتمنى ان يظل العمر كله قائلة:"اتمنى زواجي من علاء الشربيني يكمل لأخر العمر وبقالنا 17 سنة متجوزين.. والله اعلم هتكمل ولا لاء".

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي مع والدتها الفنانة الراحلة درية أحمد

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي

سهير رمزي