رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يواصل تحطيم أرقامه الشخصية مع ليفربول.. وينضم إلى أساطير النادي

محمد صلاح
محمد صلاح

 بلا رحمة، يواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تدمير الأرقام القياسية، رقمًا تلو الآخر، وكتابة اسمه بأحرف من ذهب رفقة أساطير الريدز، ونجوم الكرة العالمية.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. بعد هدفه الرائع في شباك السيتي.. صلاح: فقط أردنا الفوز والتقدم نحو لقب البريميرليج

 وحقق الفرعون المصري محمد صلاح انطلاقة قوية في الموسم الجاري مع فريق ليفربول ليعتلي عرش الأرقام القياسية المتحققة من قبل محترفي أفريقيا لكرة القدم في القارة الأوروبية.

 وفيما يلي نعرض أبرز الأرقام القياسية للفرعون المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا..
محمد صلاح يدخل نادي المائة في الدوري الإنجليزي:
 انضم النجم المصري محمد صلاح إلى نادي المائة ضمن أساطير الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بعد تسجيله الهدف الأول لليفربول، في مواجهة ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة، في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للريدز.
 ويعتبر محمد صلاح أسرع خامس لاعب يسجل مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث احتاج إلى 162 مباراة فقط ليصل لهذا الإنجاز، وأصبح اللاعب رقم 30 المنضم إلى نادي المائة في "البريميرليج".

 وسجل الفرعون المصري هدفين مع فريقه السابق تشيلسي في موسم 2013 -2014 وأحرز 98 هدفًا رفقة الريدز منذ انضمامه لهم في عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، قبل أن يواصل هيمنته وتحطيم أرقامه الشخصية بوصوله أمس إلى الهدف 103 .

محمد صلاح أسرع لاعب يسجل 100 هدف بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في أقل عدد من المباريات.
سجل محمد صلاح هدف التقدم لفريقه في مباراة برينتفورد التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، وبهذا الهدف أصبح محمد صلاح أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في 151 مباراة بقميص فريق ليفربول في البريميرليج.

محمد صلاح أكثر من سجل أهدافًا لفريق ليفربول خارج أنفيلد في دوري أبطال أوروبا:
 أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول خارج ملعب

أنفيلد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين في مواجهة بورتو البرتغالي في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من دوري الأبطال، ليصل إلى الهدف رقم 13 خارج ملعب الإنفيلد.

محمد صلاح عاشر الهدافين التاريخيين في نادي ليفربول:
 أصبح محمد صلاح الهداف العاشر في تاريخ فريق ليفربول بعد أن أحرز هدفًا في مرمى كريستال بالاس في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وبذلك تمكن من تسجيل 136 هدفًا، في 210 مباريات خاضها مع الريدز، في جميع المسابقات.

 وحتى الآن تمكن محمد صلاح من تسجيل 103 أهداف في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وأحرز 29 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، و4 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.
 ويتصدر إيان راش الهداف التاريخي لفريق ليفربول برصيد 346 هدفًا، يليه روجر هانت 285 هدفًا، وأحرز ستفين جيرارد أسطورة ليفربول 186 هدفًا، ويأتي النجم المصري محمد صلاح في المركز العاشر برصيد 136 هدفًا.

محمد صلاح يسجل للمباراة السابعة على التوالي مع فريق ليفربول:
 أحرز محمد صلاح هدفًا في مباراة مانشستر سيتي أمس في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليسجل في المباراة السابعة على التولي، ويحقق رقمه القياسي في موسم 2018 حين سجل في 7 مباريات متتالية.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..