عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزمة جديدة تواجه عمر كمال مع نقابة المهن الموسيقية (تفاصيل)

عمر كمال
عمر كمال

آثار المطرب عمر كمال، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع فيديو خلال إحدى الحفلات الخاصة بمنطقة الهرم،  وقوله لفظ خارج، مما دفع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر  بوقف نشاطه لمدة أسبوع وتهديد بإلغاء تصاريح الغناء الخاصة به في حال تكرار مثل هذه التجاوزات.

 

أقرا أيضًا..حمو بيكا يوجه رسالة لجمهوره بعد إخلاء سبيله للقيادة بدون رخصة (تفاصيل)

وخضع المطرب عمر كمال، أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، بناء على قرار مجلس الإدارة، برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، للتحقيق فى اللفظ الخارج الذى بدر منه فى إحدى الحفلات، وجاء فى أقوال المطرب عمر كمال أن ذلك كان في إطار حفلة خاصة وقديم، حيث كانت قبل عام ونصف العام بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية.

خلال مسيرته الفنية، آثار عمر كمال أزمات عديدة، بناءا عليها تدخلت نقابة المهن التمثيلية في الأزمة لحلها سواء بعقاب للفنان أو تحذيره من تكرار الأزمة، وكانت أولى تلك الأزمات الخلاف مع حسن شاكوش حول أغنية بنت الجيران، تلاها أزمة نقابة المهن الموسيقية بعد أن رفضت النقابة انضمامه إليها، ثم أزمته مع نقابة المهن التمثيلية عندما رفض الفنان أشرف ذكي، اشتراكه في مسلسل "بين السما والأرض، كونه ليس

نقابيا".

 

وقال عمر كمال، "إن مقطع الفيديو اتصور في حفلة عملها من سنتين في المريوطية وكان بيهزّر مع صحابه، فقال اللفظ الخارج اللي تم تداوله في الفيديو... لكن سيُفتح تحقيق بالواقعة يُستمع خلاله إلى كل أقواله ومبرراته، والنقابة ستحقق في الأمر وتتخذ اللازم تجاه ما بدر منه".

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قرر إيقاف المطرب لمدة أسبوع، مع تحذير فى حالة التكرار بتوقع أقصى عقوبة، وقد تكون الإيقاف وإلغاء تصريح الغناء الخا ص به وأقر المطرب بذلك.

 

موضوعات ذات صلة:

(شاهد) بينهم هيفاء وهبي وشيرين| سقطات المشاهير بسبب الألفاظ الخارجة على الهواء

(فيديو) عمر كمال يهاجم محمد رمضان: مفيش نمبر وان في مصر.. هو يقول براحته

حمو بيكا يوجه رسالة لجمهوره بعد إخلاء سبيله للقيادة بدون رخصة (تفاصيل)