عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليلة ساحرة مع نجم الأغنية الخليجية رابح صقر في جدة

رابح صقر
رابح صقر

 التقى أمس جمهور جدة مع نجم الأغنية الخليجية رابح صقر، في واحد من أهم وأقوى حفلات بنش مارك على مسرح جدة سوبر دوم أكبر قبة في العالم.

 

اقرأ أيضًا..

رابح صقر يُحيي حفل رأس السنة في القاهرة

 

 بمجرد بدأ الحفل تصدر هاشتاج رابح صقر في جده الترند في السعودية، كما نفدت تذاكر الحفل فور الإعلان عنها.

قدم الحفل الإعلامي سامي جميل، وافتتحت الحفل المطربة الصاعدة حنين المنصور التي شاركت ضمن مبادرة هيئة الترفية لتبني المواهب السعودية الشابة.

استقبال رابح كان استثنائي حيث تفاعل معه جمهور جده بشكل غير عادي وظلوا يغنون معه ويطلبون منه أغنياته التي يعشقونها.

 

من جهته حرص رابح صقر على رد الترحيب للجمهور وشكرهم على تفاعلهم واستقبالهم الرائع كما حرص على شكر هيئة الترفية وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ وكذلك شركة بنش مارك وعلى رأسها محمد حسنين المدير التنفيذي للشركة.

 

امتد الحفل لما يزيد على الساعتين من السلطنة والطرب الذي امتع جمهور جدة ويعتبر الحفل واحدًا من أقوى وأنجح حفلات رابح صقر.

 

معلومات عن رابح صقر:

 يذكر أن كانت بداية المطرب رابح صقر

صعبة على شاب يافع قادم من الساحل الشرقي اعتمد على موهبته فقط ولم يتبناه أو يصقل موهبته أحد كبعض زملائه في الساحة الفنية اعتمد على موهبته وأطلق باكورة أعماله في عام 1982 البوم "يا نسيم الليل"، احتوى الألبوم على 6 أعمال كانت باللغة العربية الفصحى وحققت نجاح باهر.

                     

 أصدر بعده البوم (صابرين) الذي احتوى على أربعة أعمال، وبعد هذا الألبوم أشاد فيه كثير من الفنانين منهم الأسطورة الراحل طلال مداح وفنان العرب محمد عبده وبعد البوم صابرين أطلق رابح صقر ألبوم أحبك وكان يحتوي على ستة أعمال جلها من ألحان رابح صقر نفسه، وكرر رابح في هذا الألبوم تجربة الغناء باللغة العربية الفصحى في أغنية "يابريق الماء".