عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رأي ناري من شرطة الموضة لإطلالة نانسي عجرم في حفل السعودية (تفاصيل)

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

دائما ما يحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بإطلالات نجمات الفن والمشاهير؛  لينصح متابعيهن بما يختارهن في سهراتهن الخاصة، وهذا ما فعله مع أحدث إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

نانسي عجرم

وعلق إيلي حنا على إطلالة نانسي عجرم التي أقيمت في دولة السعودية، عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلا: "إطلالة نانسي عجرم بحفلها بـ السعودية بفستان من ايلي صعب اوكي كتير حلو نختار فستان مناسب للمكان يلي رايحين عليها و طبيعي تختار فستان محتشم بحفلها بالسعودية. بس ما كانت بتقدر تختار شي اجمل من هيك؟".

نانسي عجرم

إيلي حنا عن فستان نانسي عجرم في حفلها بالسعودية: ناقصها حياة ولا جديد

نانسي عجرم

وتابع: "ايلي صعب تحديدا عنده فساتين راقية و فخمة و محتشمة أجمل من هيدا بعشرات المرات، بس ما بعرف ليش اختارت هيدا بالذات، الفستان بأول صورة طالع جيد، بس بالصورة الثانية طالع كتير

غلط عند منطقة الصدر، الشعر و المكياج حلوين بس لا جديد، و الإطلالة ناقصها "حياة" و فيها بهتان و ملل، و بعطي الإطلالة 4/10".

نانسي عجرم

نانسي عجرم تتألق الأبيض الساحر في حفل السعودية

نانسي عجرم

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة  راقية تتناسب مع ذوقها الرفيع، مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الشبيكة ذات الدوائر الكبيرة مع قماش الحرير الناعم بلون الأبيض.

رأي شرطة الموضة بإطلالة نانسي عجرم في حفل السعودية

واعتمدت تسريحتها التقليدية ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

اقرأ أيضًا..

الأحمر الفاقع.. يبرز جمال نانسي عجرم فى ذا فويس