عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البريد يفوز بجائزة التميّز كأفضل مؤسسة بريدية عربية فى التحول الرقمى

بوابة الوفد الإلكترونية

فاز البريد المصرى بجائزة التميّز الرقمى كأفضل مؤسسة بريدية عربية تطبق التحول الرقمى، خلال مشاركته فى منتدى «تحديات الامتثال وتعزيز العلاقات مع المصارف المُرَاسِلّة» الذى نظمه اتحاد المصارف العربية فى بيروت.

تسلم الجائزة الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، وسلم وسام فتوح أمين عام اتحاد المصارف العربية ومحمد بن عمر أمين عام المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات الجائزة لرئيس البريد، بحضور نخبة من كبار الشخصيات المرموقة والفاعلة فى المجال المصرفى والمالى والتكنولوجى فى المنطقة العربية.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد، إن الفوز بهذه الجائزة يأتى استكمالاً لسلسلة النجاحات التى حققها البريد على المستوى الإقليمى والدولى خلال الفترة الماضية ويمثل تجسيداً واضحاً لما تم تحقيقه من انجازات على أرض الواقع سواء فى الخدمات البريدية

أو المالية أو الحكومية وتطبيق الشمول المالى والتحول الرقمى على كافة إجراءات العمل وتطوير البنية التحتية، ويؤكد أيضاً ريادة مصر على المستويين الإقليمى والدولى فى تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

أضاف فاروق أن هذا الإنجاز تم تحقيقه بالاعتماد على العاملين بالبريد الذين ساهموا فى تحقيق هذا التطوير الشامل الذى جعل البريد مثلاً يحتذى به بين المؤسسات البريدية كافة حول العالم.

يذكر أن البريد المصرى قد سبق وحصل على جائزة خدمة العملاء من الإتحاد البريدى العالمى كأفضل خدمة عملاء عن عام ٢٠٢٠.