رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المؤبد لعامل ذبح زوجته بالبساتين

 قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة عامل قتل زوجته طعنًا بالسكين في رقبتها لشكه في سلوكها، بالسجن المؤبد.

 

 صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالباسط الشاذلي، وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وخالد عبدالغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

 

 كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم يوسف محمد، 29 سنة، عامل بقتل المجني عليها «صفية. ع. أ» عمدًا من غير سبق إصرار وترصد بأن استل سكينًا طارحًا إياها أرضًا جاثمًا فوقها موغلًا سلاحًا برقبتها قاصدًا من ذلك قتلها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها، وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض «سكينًا».

 

 وأضافت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة البساتين السرية أنه على إثر خلافات زوجية مع المجني عليها، وشكًا منه على قيامها بخيانته فاستل سكينًا من منزل الزوجية منهالًا عليها طعنًا

قاصدًا من ذلك قتلها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها وأن قصده من ذلك قتلها.

 

 وأكدت شهادة جار المتهم، ويعمل نقاشًا، أن المتهم كان دائم الخلافات مع المجني عليها، وأقر المتهم بتحقيقات النيابة بارتكابه الواقعة بأن استل سكينًا من المطبخ فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها قاصدًا قتلها.

 

 وثبت بتقرير الصفة التشريحية لجثمان المجني عليها أن الوفاة تعزى إلى إصابتها الطعنية بالعنق وإنها جائزة الحدوث وفق التصور الوارد بأقوال المتهم، ومن مثل السكين المعثور عليه بجوار جثمان المتوفية والمحررة بمعرفة النيابة العامة.