عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف علي مواعيد ابرز مباريات اليوم.. والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأوروبية المهلة لكأس العالم 2022، بجانب مباريات التصفيات الآسيوية للمونديال، كما تستأنف مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس امم افريقيا.

"الوفد" تستعرض في السطور التالية مواعيد أبرز مباريات اليوم .. والقنوات الناقلة لها.

 

مواعيد أبرز مباريات تصفيات أوروبا لكأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة جبل طارق وهولندا

تنطلق مباراة جبل طارق وهولندا ضمن تصفيات المونديال في التاسعة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium .

مباراة لوكسمبورج والبرتغال

تقام مباراة لوكسمبورج والبرتغال ضمن تصفيات المونديال في التاسعة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

مباراة تركيا ولاتفيا

تلعب مباراة تركيا ولاتفيا ضمن تصفيات المونديال في التاسعة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

مباراة بلجيكا وبيلاروسيا

تنطلق مباراة بلجيكا وبيلاروسيا ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في التاسعة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium .

مباراة قطر وايرلندا

تقام مباراة قطر وايرلندا ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في التاسعة الا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports HD.

 

موعد مباراة السعودية وفلسطين في تصفيات كأس العالم

تنطلق المواجهة المرتقبة بين المنتخب السعودي امام ضيفه منتخب فلسطين ضمن تصفيات آسا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت مدنية أبوظبي.

وتنقل المباراة عبر قناتي فلسطين الرياضية، و KSA Sports 1 HD.

وفي الاطار ذاته يستضيف المنتخب المنغولي نظيره

الياباني في الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهراص بتوقيت مكة المكرمة، بينما يكون موعد المواجهة في الثانية والنصف بتوقيت مدينة ابوظبي.

 

موعد مباريات تصفيات كأس الأمم الافريقية

مباراة كوتديفوار واثيوبيا

تنطلق مباراة كوتديفوار واثيوبيا في ختام تصفيات أمم افريقيا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الرابعة عصراُ بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.

وتنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

مباراة السنغال واسواتيني

تنطلق مباراة السنغال واسواتيني في ختام تصفيات أمم افريقيا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.
مباراة نيجيريا وليسوتو

تقام مباراة نيجيريا وليسوتو في ختام تصفيات أمم افريقيا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.
مباراة المغرب وبوروندي

تنطلق مباراة المغرب وبوروندي في ختام تصفيات أمم افريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.
وتنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

مباراة الكاميرون ورواندا

تلعب مباراة الكاميرون ورواندا في ختام تصفيات أمم افريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.