رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تعمل على إعادة تصميم رئيسية لجهاز iMac

يتحول جهاز MacBook Pro إلى أنه قد لا يكون الكمبيوتر الوحيد في تشكيلة آبل الذي يحظى ببعض الاهتمام الذي تشتد الحاجة إليه من فريق التصميم بالشركة.

 

وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، تعمل Apple على إعادة تصميم كبيرة لجهاز الكمبيوتر المكتبي iMac الكل في واحد، وقال إن الشركة ستطلق طرازين جديدين في وقت لاحق من ذلك العام، والتي ستتميز بتصميم مشابه لـ Pro Display XDR من Apple.

 

سيتخلصون من إطار شاشة iMac الواسع الحالي والذقن المتضخم والظهر المنحني، وبطبيعة الحال، فإنها ستشمل أيضًا الجيل التالي للشركة من المعالجات القائمة على ARM، لتواصل ابتعاد Apple عن Intel.

 

هناك المزيد من الأخبار السارة لمحبي Mac، يقال إن شركة آبل تعمل أيضًا على شاشة بأسعار معقولة لتكمل Pro Display XDR، والتي تبدأ من 5000 دولار وتأتي بدون حامل 1000 دولار، لن تقدم الشاشة نفس جودة الصورة التي توفرها الشاشة للمحترفين، لم تصنع Apple شاشة صريحة للمستهلكين منذ أن أوقفت Thunderbolt Display في عام 2016.

 

يوفر Gurman أيضًا تحديثًا لخطط Mac Pro للشركة، كما هو الحال، قال إن آبل تخطط الآن لإصدار نسختين جديدتين من Mac Pro، الأول سوف يتميز بنفس تصميم النموذج الحالي للشركة ويتضمن وحدة المعالجة المركزية Intel الجديدة.

 

البديل الآخر الأكثر إثارة للاهتمام سيشمل Apple Silicon ويأتي بحجم نصف حجم النموذج الحالي تقريبًا، مع مظهر خارجي في الغالب من الألومنيوم سيجعله يذكرنا بـ Power Mac G4 Cube.

 

كالعادة، ضع في اعتبارك أن خطط الشركة يمكن أن تتغير في أي وقت، ولكن بين تحديث MacBook Pro المشاع والآن هذا، يتشكل عام 2021 ليكون عامًا مثيرًا لمستخدمي macOS.