رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غريب: نتمنى تواجد محمد صلاح في طوكيو

شوقي غريب مدرب المنتخب
شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رغبتهم بتواجد محمد صلاح نجم المنتخب الأول وليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأولمبي، في بطولة الأولمبياد، طوكيو 2020.

قال شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي على هامش المران الأول للفريق خلال معسكره المفتوح:" طموحنا يزيد في بطولة الأولمبياد بحجم تواجد اللاعبين الموجودة معنا".
وواصل:" نيمار دي سيلفا نجم البرازيل الحالي، قاد منتخب بلاده الأولمبي، في أولمبياد 2016، صلاح لاعب من طراز عالمي، وكبير له أسمه الدولي والعالمي، نأهل نأمل بأن نصل لشئ تفيد الكرة المصرية في المفاوضات التي تجرى، واي شيء يساعدنا في تحقيق الذي نهدف له، نقوم به".
ويعقد شوقي غريب مؤتمر صحفي  على هامش المران الأول للفريق خلال معسكره المفتوح وقبل دخوله المعسكر المغلق استعدادًا لمبارتي كوريا الجنوبية - بطل أسيا – والبرازيل - حاملة لقب الميدالية الذهبية، في الأولمبياد الأخير

– ضمن خطة الأعداد العام لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو 2021.
ويتطرق المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي لطبيعة المرحلة المقبلة والأهداف التي يسعى لتحقيقها والرد علي استفسارات كل وسائل الاعلام في أول تجمع رسمي للفريق منذ الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية التي نظمتها مصر نوفمبر 2019.
  حدد المدير الفني، اليوم الثلاثاء، موعدًا لبدء معسكره المفتوح على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة في وجود 35 لاعبًا على أن يدخل الفريق معسكره المغلق يوم 8 نوفمبر، حيث يتم إعلان القائمة النهائية في اليوم السابق للمعسكر المغلق.