رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد رمضان يتنازل عن ثروته لحماية ابنته .. الحلقة 18 من البرنس

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس


بدأت أحدث الحلقة الثامنة عشر من المسلسل الرمضاني "البرنس" بذهاب محمد رمضان (رضوان البرنس) إلى مكتب المأمور بعد اكتشاف وجود هاتف محمول معه، ويحاول المأمور معرفة من أين حصل (رضوان) على المحمول، ولكن يتحدث (رضوان) بشكل عنيف عن انقاذ ابنته (مريم) ما يدفع مأمور السجن إلى حبس (رضوان) فى زنزانة انفراديًا.

 

وتتوالى الأحداث بإبلاغ والد زوجة "(رضوان) الشرطة عن أحمد زاهر (فتحى) ويتهمه بخطف حفيدته، ويتهمه إيضاً بقتل إبنته نجلاء بدر (لبنى).
 
وتتابع الحلقة بإصطحاب (فتحى) و روجينا (المعلمة فدوة) لإبنك (رضوان) إلى منزلهم، وتستدعي الشرطة ل (فتحى) لتوجيه اتهامات أهل (لبنى) له، بإختطاف ابنة (رضوان)، وقتله لابنتهما (لبنى)، ولكن (فتحي) يثبت للشرطة عدم صحة كلامهم.

وتستكمل الحلقة بزيارة (فتحى) وأشقائه (لرضوان البرنس) فى السجن وبصحبتهم ابنته (مريم)، ويضغطوا عليه من خلالها ويهددوه بها، إذا أرادها أن تكون على قيد الحياة أن يوقع على عقد عرفى بتاريخ قديم لبيع المنزل بالكامل لهم، وهو ما وافق عليه (رضوان) مقابل أن يقوم (فتحى) وأشقاؤه بالحفاظ عليها.

كما تشهد الحلقة بيع (رضوان) للمنزل الى شقيقه (فتحى)، بعد تهديده بحياة إبنته، وبعد أن وقع العقد طلب منهم عدم أذية ابنته وهو ما جمع عليه (فتحى) وأشقائه.


وتنتهي أحداث الحلقة بمغادرة (فتحى) وأشقائه وبصحبتهم مريم، ولكنه لم يف بوعده لوالدها (رضوان) ويقوم بإلقائها فى الشارع دون رحمة ويغادر هو وإخواته، ويستيقظ (رضوان) من النوم بالسجن، ويشعر بأن إبنته مسها مكره.
 

إقرأ .. أحداث الحلقة السابعة عشر من البرنس 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده، يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه.

 

يذكر ان مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.