رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطبيق الألعاب المخصص لفيسبوك متاح الآن على أندرويد

Facebook Gaming
Facebook Gaming

كما هو متوقع، يتوفر الآن تطبيق الألعاب المخصص من فيسبوك للتنزيل على متجر Play، فقد أعلنت الشركة عن التطبيق الجديد خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا نيويورك تايمز.

 

وبينما يمكنك استخدام النظام الأساسي للعب بعض الألعاب غير الرسمية مع أصدقائك، فإن تركيز Facebook Gaming هو على مشاهدة واستضافة التدفقات.

 

يمكنك استخدام ميزة Go Live الخاصة بالبرنامج عن طريق النقر على رمز الكاميرا العائم في أسفل يمين الشاشة لبدء البث بسرعة، عند تشغيل التطبيق لأول مرة، سيتم الترحيب بك في علامة التبويب "اكتشاف" الرئيسية، والتي تسلط الضوء على ألعابك المفضلة بالإضافة إلى المحتوى الرائج حاليًا على النظام الأساسي.

 

معظم مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF التي يمكنك التفاعل معها مثلما تفعل مع أي قصة على فيسبوك، والتفاعل والتعليق عليها كما تريد.

 

تم إنشاء وظيفة الدردشة أيضًا في التطبيق، مما يتيح لك التحدث مع أشخاص آخرين يشاهدون نفس المحتوى، في الوقت الحالي لا يحتوي التطبيق على إعلانات، بدلاً

من ذلك، يقتصر تحقيق الدخل على نجوم العارض، والتي مثل "بتات" Twitch، يمكنك شراؤها لاستخدامها في الدردشة والتعبير عن فرقتك للاعب البث المفضل لديك.

 

وفقًا لـ TechCrunch، سيصدر فيسبوك إصدار iOS من التطبيق بمجرد حصوله على موافقة Apple، ليس من المستغرب رؤية Facebook يطرح تطبيقًا مخصصًا للألعاب، من الواضح أن الشركة تعتقد أن تدفق الألعاب هو فرصة النمو الكبيرة التالية.

 

ومع ذلك، فإنه أمامها طريق طويل بالنظر إلى هيمنة Twitch، ولا ننسى أيضًا أن موقع YouTube، الذي يتمتع بحضور أكبر بكثير في الفضاء، كان لديه تطبيق ألعاب مخصص كان قد انتهى وقته خلال العام الماضي.