رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. رفع 70 طن قمامة و160 حالة إشغال بالدلنجات

اثناء رفع القمامة
اثناء رفع القمامة من الشوارع

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة كامل غطاس - رئيس المركز، عن رفع أكثر من 70 طن قمامة بالمدينة والقرى، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز .

 

كما قام بالمرور على كنيسة أبو حمرة، حيث تم تهذيب الأشجار في محيط الكنيسة ومتابعة حالة النظافة والإنارة، ورفع 160 حالة إشغال، عبارة عن لوحات إعلانية وموازيين وكراسي.

 

ومتابعة تسليك صفايات المطر بالمدينة والقرى والمرور على محطات الرفع والصرف للتعامل مع سقوط الأمطار .والمرور على المستشفى العام والتأكد من وجود الأطباء والنوبتجيات، وصيانة50 كشاف في الطرق الرئيسية والفرعية، ومتابعة العمل بالمركز التكنولوجي، وإستقبال طلبات التصالح على الأراضي

الزراعية.

 

كما قام بمتابعة سير العملية التعليمية والإستعداد لإمتحانات نصف العام حيث تم المرور على عدد من المدارس، وعقد ندوة عن أضرار الزواج المبكر وأثره على الفرد والمجتمع بقرية الوفائية.

 

كما قامت الوحدة المحلية بإصلاح كسر بماسورة مياه بطريق المسين عزبة رشيد، وذلك بالتنسيق مع فرع شركة مياة الشرب والصرف الصحي .وتكثيف الحملات التموينية على محلات المبيدات الزراعية، حيث تم ضبط 55 عبوة مبيدات زراعية محظور تداولها .