عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد السقوط.. الأهلي يعلن مدربه الجديد خلال ساعات.. ودياز الأقرب

مباراة الأهلي والمقاولون
مباراة الأهلي والمقاولون

في تطور جديد للأحداث داخل النادي الأهلي بعد الخسارة أمام الجديدة التي جاءت هذه المرة أمام المقاولون العرب في الدوري، أكد مصدر مسؤول في مجلس إدارة القلعة الحمراء أن محمود الخطيب رئيس النادي يستعد لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأحمر لكرة القدم بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويقود الخطيب مشاورات مكثفة مع بعض المقربين إليه أثناء تواجده في ألمانيا لخوض فترة علاج طبيعي بعد جراحة ناجحة لاستئصال ورم في الرقبة ، ويستعد رئيس الأهلي لحسم ملف المدرب الجديد.

وأكدت مصادر داخل الأهلي أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للاتحاد السعودي هو أقرب الحلول للخطيب لتولي المهمة إلا أن أكثر من مصدر نفى تحديد هوية المدير الفني الجديد.

هاجمت جماهير النادي الأهلي التي حضرت مباراة المقاولون العرب باستاد السلام لاعبي الفريق وإدارة النادي بعد الهزيمة المريرة

أمام ذئاب الجبل، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.

وشنت الجماهير هجوماً حاداً ضد اللاعبين وهتفت ضدهم كما هاجمت الإدارة الحالية وطالبتها بالانتفاضة والاستفاقة لتصحيح مسار الفريق.

ويواصل الأهلي انهياره في ظل سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها الأحمر، على مستوى جميع البطولات، بعد ضياع اللقب الأفريقي أمام الترجي التونسي في النهائي، ثم الخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي، ثم السقوط اليوم في الدوري المصري أمام المقاولون العرب بهدف دون رد.