رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصاعد الخلافات بين نقيب الصيادلة والأمين العام الأسبق للنقابة

د. محيي عبيد، نقيب
د. محيي عبيد، نقيب الصيادلة

كتب -مختار محروس:
تصاعدت الخلافات بين الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، والدكتور أحمد فاروق، الأمين العام للنقابة الأسبق، وعضو مجلس النقابة، اتهم فاروق نقيب الصيادلة بالتعدي عليه واقتياده عنوة، بواسطة عدد من مؤيدى النقيب إلى مكتب النقيب، وقال فاروق فى استغاثة وجهها إلى وزير الداخلية، وعدد من المسئولين بالدولة، قال فيها إن نقيب الصيادلة تعدى عليه أثناء وجوده بدار الحكمة لمتابعة إجراءات حجز قاعة الدار، التى سيقام بها اجتماع الجمعية العمومية المقبلة للصيادلة، وأن مجموعة من البلطجية- بحسب ما جاء فى استغاثته - وأقارب النقيب العام (يُقدر عددهم بحوالى عشرين فردًا من غير الصيادلة)، قاموا بمحاولة التعدى عليه وإجباره على الصعود لمكتب النقيب العام، الذى هدده صراحة بقتل زوجته وأولاده لأكثر من عشر

مرات.


وأضاف عبيد فى استغاثته، أن النقيب العام كان اقتحم النقابة ٣ مرات سابقة ببلطجية اعتدوا على الأمين العام الحالى د. حسام حريرة، ودخل المستشفى بين الحياة والموت، واعتدى على أعضاء المجلس ببلطجيته، فضلًا عن الاعتداء على بعض أعضاء الجمعية العمومية الآخرين، مثل د. إسلام فاضل، الذى ضُرب داخل حرم النقابة.


  وأضاف فاروق: أنه قدم بلاغًا للنائب العام، وبلاغات عدة مهمة للنيابات العامة باعتداءات النقيب العام من دون أن تحقق النيابة فى البلاغات حتى الآن.