عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الغربية يدشن لجنة لخدمة المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

 

الغربية ـ أحمد سلامة:

عقدت لجنة حزب الوفد بالغربية برئاسة عادل بكار اجتماعا موسعا مع اعضاء اللجان الفرعية بالمراكز بمقر لجنة زفتى. صرح الدكتور احمد حماد سكرتير عام اللجنة بأن اللجنة قدمت اللجنة التهنئة للمستشار بهاء الدين ابو شقة على ثقة الجمعية العمومية للحزب ثم تطرق الاجتماع الى مناقشة بعض الأمور الداخلية باللجان الفرعية وكيفية الاستعداد لانتخابات المحليات المرتقبة، وشددت اللجنة على ضرورة اعداد كوادر سياسية لخوض الانتخابات على كافة المستويات.

وأضاف سكرتير عام حزب الوفد بالغربية ان الاجتماع تطرق الى مناقشة تكوين لجان بالمراكز لخدمة المواطنين، على ان تشكل لجنة عليا لفحص الطلبات تتكون من عدد من الشخصيات الذين لهم خبره وباع فى العمل السياسى وقدرة على التواصل مع المسئولين بالمحافظة،

على ان يتم رفع المطالب العامة الى إدارة الحزب بالقاهرة بالتنسيق مع النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان  والمستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان ورئيس الحزب.

وأكد الدكتور محمد نبيل رئيس لجنة الاعلام ان حزب الوفد حزب عريق كان ولا يزال له دور بارز وفعال فى الحياة السياسية فى مصر ويجب على الوفديين جميعا ان يكونوا على قلب رجل واحد من اجل رفعة الوطن وتقدمه ومن اجل التواجد الفعلى للحزب فى الشارع المصرى.