رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جولة صيفية غنائية واحتفالات مع الجمهور فى انتظار نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم فنانة من طراز خاص للغاية، فهى موهبة لا تتكرر كثيراً، ولذلك أطلق عليها الجمهور العربى لقب «شمس الأغنية اللبنانية»، التى تشرق على بلادها بالغناء الجاد والطرب الأصيل الذى جاء من جبال لبنان ليعيد فنون الزمن الجميل.

طرحت شمس الأغنية اللبنانية «نجوى كرم» ألبومها الجديد «منى إلك» الذى لاقى تفاعلا كبيرا من جمهورها ومحبيها فى جميع أنحاء الوطن العربى، خاصة أن هذا الألبوم يأتى لها بعد فترة طويلة وصلت لـ6 سنوات، انتظرها خلالها محبوها وعشاقها بفارغ الصبر، حيث كانت آخر ألبوماتها بعنوان «مافى نوم» عام 2011، وهى أمر غريب خاصة أنها عودت الجمهور على فترة بين ألبوم وآخر لا تزيد علي عامين.

ألبوم نجوى الجديد يضم 8 أغانى «قصر العشاق» و«آه من الغرام»، و«نزلت البحر»، و«يحرقلك قلبك»، و«الدنيى تحديت»، و«تعا بورد قلبى»، و«حبيبى مين»، و«على نوم عينى»، ومن المقرر أن تقوم النجمة اللبنانية خلال الفترة القادمة بتصوير أغنية «نزلت البحر» على شواطئ بيروت مع ابن شقيقها «كرم كرم»، وتواصل حالياً التحضر لـ«الكليب» الجديد والاستقرار على المخرج التى ستتعاون معه.

وفى تصريحات إعلامية أكدت نجوى أن غياب الأعوام الماضية لم يكن مقصودا، ولكن هو نتاج ظروف سياسية أصابت الوطن العربى بأكمله منذ عام

2011 وحتى الآن، وأشارت إلى أنها ستعود من جديد لخطتها الأساسية فى العمل وهى طرح ألبوم جديد فى خلال عامين فقط.

وعلى صعيد آخر تستعد نجوى لجولة غنائية صيفية ترويجاً لألبومها الجديد خلال شهر يوليو الجارى، ستكون بدايتها من بيروت وتحديداً يوم 14 ضمن فاعليات مهرجان «تنورين»، وبعدها تحيى حفلين بالجزائر، الأول يوم 20، والثانى يوم 27، ثم تعود إلى بيروت لإحياء' حفل ضمن فاعلين مهرجان «الأرز» يوم 29 من نفس الشهر.

بعدها ستحيى كرم حفلا غنائيا يوم 19 أغسطس القادم ضمن فاعليات مهرجان «كفر عقا» ببيروت أيضاً، وبعدها تطير إلى تونس للمشاركة فى فاعليات مهرجان «قرطاج»، ولكن لم يتحدد الموعد بعد.

وعلى صعيدها الشخصى تستعد النجمة اللبنانية لحفل زفافها، حيث أعلنت أنها تعيش قصة حب كبيرة خلال الفترة الحالية، والزواج سيكون قريبا.