رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس عاطل هتك عرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقي

ضبط متهم - ارشيفية
ضبط متهم - ارشيفية

أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأمرت النيابة بعرض المجني عليه على الطب الشرعي وإعداد تقرير بالإصابات التي حدثت له، وطالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت التحقيقات، تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بلاغًا من عامل، يفيد بتعرض نجله "م . ب " البالغ من العمر 11 عامًا للاعتداء الجنسي من قبل أحد الجيران، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وبعمل التحريات تبين أنه المتهم " ع . م . ا " 58 عامًا، عاطل، هو من قام بارتكاب الواقعة وتمكن ضباط القسم من القبض علية واقتياده إلى قسم الشرطة.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه كان يلعب بصحبة مجموعة من الأطفال في الشارع أسفل العقار، وبعد مرور عدة ساعات قرر أن يترك اللعب ويصعد إلى منزلهم لدخول الحمام، وفي هذه اللحظة تصادف مرور المتهم بالشارع، فعرض عليه أن يصطحبه

إلى حمام شقته التي تقع في العقار المجاور لهم بدل من الصعود لمنزله، وبمجرد صعودهم استغل المتهم الإعاقة الذهنية التي يعاني منها المجني عليه وقام بالتعدي الجنسي عليه وهتك عرضه، ثم تركه يذهب.

وبسؤال أهل المجني عليه، أكدوا أنهم فوجئوا بالطفل مصاب بحالة إعياء ويبكي وبمجرد سؤاله شرح لهم ما م قام به المتهم معه وعملية الاعتداء عليه، وبمواجهة المتهم بما جاء في تحقيقات النيابة أنكرها جميعًا، ولكن التحريات أثبتت صحة الواقعة .

كما أن النيابة تسلمت التقرير المبدئي الخاص بالواقعة والذي أكد أن الطفل تعرض للاعتداء الجنسي مما أدى إلى إصابته بجرح والتهابات في منطقة فتحة الشرج.