عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برلماني: فكرة التنسيقية تأسست على حب وولاء الشباب لمصر

 النائب علاء عصام،
النائب علاء عصام، عضو مجلس النواب

قال النائب علاء عصام، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن فكرة تأسيس التنسيقية كانت قائمة على حب وولاء هؤلاء الشباب لوطنهم مصر واجتماعهم على فكرة تنمية الحياة السياسية وتقوية الحياة الحزبية في مصر.

طالع المزيد من أخبار قسم "الأخبار" بموقع الوفد الإلكتروني

وأضاف عصام في تصريحه لـ" alwafd.new"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دعمهم وأيد فكرتهم ومن هنا انطلق هذا الكيان الكبير وهو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وبدأت أحلامهم وطموحاتهم عل أرض الواقع، ونتيجة اختلاف تياراتهم وأفكارهم بالتأكيد كان هناك اختلاف بينهم ولكن تمكنوا من حلها وتجاوزها بالنقاش.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنهم حققوا نجاحات كثيرة خلال الثلاث سنوات الماضية مكنتهم من إثراء الحياة السياسية في مصر، مؤكدًا أنهم شباب يمتلكون درجة وعي وثقافة عالية مكنتهم من الفوز بـ32 مقعد بالبرلمان و 16 مقعد مجلس

الشيوخ، و 6 نواب محافظين، ومن هنا كان لديهم الفرصة في تقديم التشريعات وعمل المشروعات واستخدام صلاحياتهم البرلمانية لمساعدة المواطنين.

وأكد أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان مستمر، وذلك بتدريب مزيد من الشباب واتاحة الفرصة لهم حتى يكونوا قادرين على تصدر المشهد في المستقبل.

وجدير بالذكر، أن اليوم الذكرى الثالثة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التي انطلقت في إبريل عام 2018 بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية الحياة السياسية في مصر، وتتكون التنسيقية من حوال 26 حزب سياسي وعدد من الشباب السياسيين المستقليين.