رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجيزة تجري غلقًا جزئيًا لطريق الواحات وتقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بدء إجراء غلقًا جزئيًا لطريق الواحات وتقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية من الاتجاهين لتنفيذ أعمال الحفر اللازمة لتنفيذ خط مياه شرب 200 مم أمام قرية نطاق مدينه السادس من أكتوبر وذلك لتأمين تغذية منطقة مقر النايل سات بمياه الشرب، تستمر حتى غدًا الأحد 12 ديسمبر 2020.

 

وأوضح راشد أن أعمال الحفر تكون من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة الخامسة صباحًا تجرى على مرحلتين دون تعطيل الحركة المرورية، منوهًا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية المرورية وكل المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات.

 

كمان نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس حملات صيانة مكبرة لأعمدة الإنارة المتواجدة بطريق المريوطية بالبر الشرقي اتجاه شبرامنت الهرم والبر الغربي اتجاه سقاره نطاق مركز أبو النمرس وذلك لرفع كفاءة الإنارة بالطريق والذي يعد محور مروري مهم.

 

 كما انتهت محافظة الجيزة من إجراء تخطيطًا مروريًا لشارع محمود سامي البارودي بحي العمرانية والذي يعد أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأهرام ويشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.