عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمع إلى قلبك دائمًا.. حنان ترك توجه رسالة للجمهور في أحدث ظهور

حنان ترك
حنان ترك

 شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ، وظهرت الترك من أمام البحر، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: "استمع دائمًا إلى قلبك، فقد يكون على يسارك، لكنه دائمًا على حق".

 

(اقرأ أيضًا) حنان ترك.. غائبة فنيًا حاضرة جماهيريًا

حنان ترك

 ظهرت حنان بإطلالة بسيطة ومحتشمة كعادتها، إذ ارتدت بلوز فضفاضة باللون الأزرق ونسقت معها إيشارب ارتدته كإسكارف بألوان متقاربة، أما من الناحية الجمالية لم تتكلف الترك في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها الطبيعية.

 ودائمًا ما تلقى منشورات حنان ترك على صفحاتها الرسمية روجًا كبيرة لأنها نادرًا ما تتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق عدد كبير من معجبيها على المنشور ولعل أبرز التعليقات "قلبييي اللهم بارك ربنا يحفظك دايمًا"، "بحبك جدًا ودايمًا بدعيلك بظهر الغيب

إن ربنا ما يغير قلبك عن إيمانك"، "منورة الدنيا يا ست الكل ربنا يبارك فيكي ويحفظك ويسعدك يارب"، كما علقت صديقتها الفنانة مي كساب على منشورها قائلة: "وحشتيني حبيبتي قوي"، لترد عليها الترك: "وانتي حبيبتي قوي".

جدير بالذكر أن آخر منشور نشرته الترك عبر إنستجرام هو نعيها للفنانة الراحلة سهير البابلي قائلة: "البقاء لله و(إنا لله وإنا إليه راجعون).. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر أسرتك الكريمة وحبايبك صاحبة أجمل ضحكة وأطيب قلب.. تقبلك الله في الصالحين".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع alwafd.news