رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان ترك.. غائبة فنيًا حاضرة جماهيريًا

حنان ترك
حنان ترك

 تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في صورة برفقة الفنانة منة شلبي وهي ترتدي البوركيني.

 

أقرا أيضًا.. حنان ترك تستعين بزوجها لنفي شائعات عودتها للفن والتخلي عن الحجاب

 

 ما بين حين لآخر، تخطف الأنظار الفنانة المعتزلة حنان ترك، على الرغم من غيابها أمام الشاشة ولكن روحها الطيبة القريبة من جمهورها في الإطلالات التي تخرج بها للمتابعين.

 ونشرت النجمة منة شلبي صوره تجمعها بالفنانة حنان ترك، للتعبير عن اشتياقها لها، حيث قالت "وحشتينى أوى ودايمًا فى القلب يا حب" وسرعان ما قامت حنان بالرد عليها قائلة "حبيبتى يا منجو وحشتينى ربنا يباركلك فى ماما وفى صحتها ويسعد قلبك".

 

 وتصدرت حنان ترك الترند، اليوم الأحد، بعد أن شاركت محبيها وجمهورها، صورًا من الوقت الممتع التى تقضيه في الاستمتاع بالإجازة والمياه والصيف.

 ظهرت الفنانة حنان ترك فى صورة نشرتها عبر خاصية الاستوري فى حسابها بإنستجرام، وهى ترتدى البوركينى، فيما أطلت بابتسامة عريضة زينت

وجهها، كما نشرت فيديو وهى تستمتع بوقتها فى الألعاب المائية حيث كانت تلعب مع أبنائها في المياه.

 

 جدير بالذكر أن الفنانة حنان الترك اعتزلت التمثيل نهائيًا عام 2012، وكان آخر عمل درامي قدمته بالحجاب مسلسل الأخت تريز، وسبقها عدد من الأعمال الفنية التي قدمتها مع ارتدائها غطاء الرأس ومنها مسلسل "نونا المأذونة"، و"القطة العمياء"، و"هانم بنت باشا"، وفيلم "المصلحة" مع أحمد السقا وأحمد عز.

 

موضوعات ذات صلة:

حنان ترك تستعين بزوجها لنفي شائعات عودتها للفن والتخلي عن الحجاب

شاهد.. صورة تكشف حقيقة خلع حنان ترك الحجاب| سر عودتها للتمثيل (تفاصيل)

بعد غياب طويل.. حنان ترك تعود للسوشيال ميديا برفقة زوجها