عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاقات عاطفية متعددة وماضي يلاحق الحاضر في أحداث مسلسل "ضد الكسر"

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ أحداثه بلغز الشروع في قتل لصانعة محتوى طعام شهيرة تدعى سلمى (نيللي كريم) متزوجة من كريم (محمد فراج) صاحب شركة عقارية كبرى، تعيش في مستوى راقٍ ، زوجها متعدد العلاقات النسائية، وهذا هو أسباب خلافاتهما الدائمة، لذلك يحمل إسم المسلسل "ضد الكسر" إضافة إلى شكوكه المستمرة تجاه زوجته وغيرته الشديدة عليها.

 

يتم استعراض أحداث المسلسل بين أحداث من الماضي قبل الحادث ومن الحاضر  وبعد الحادث، حيث يفاجىء زوجها بإتصال إحدى رجال أمن المنطقة السكنية الخاصة بمنزلهم، بأن باب منزلهم مفتوح مع عدم وجود أحد بالداخل، فيتوجه للداخل ليجدها ملقاة على الأرض وسط دمائها، ومن هنا تبدأ التحقيقات حول المتسبب في الشروع في قتلها.

 

تتضمن الأحداث بدايات حياة سلمى التي كانت فتاة متوسطة الحال في إحدى الأحياء السكنية البسيكة في القاهرة، من أسرة بسيطة، وبعد دخولها عاالم التواصل الإجتماعي ونجاح زوجها في عمله بدأ مستواهم المادي بالتحول الجذري، لتفرق عن شقيقاتها في المستوى المادي والاجتماعي فتشتعل نار الغيرة بينها وبين شقيقتها ملك (تارا عماد) المتزوجة من رجل بسيط ذات دخل متوسط بعيد كل البعد عن مستوى زوج شقيقتها، السبب الذي يجعلها دائما في دوامة المقارنة بينها وبين شقيقتها.

 

تدور الأحداث بين المستشفى التي ترقد فيها سلمى في غيبوبة كاملة، وبين قسم الشرطة التي تجرى فيه التحقيقات حول الحادث، وتدور الشكوك حول زوجها بسبب سلوكة الغير منضبط وعدم وجود أي علامات لكسر المنزل أو دخول أحد غريب للمنزل. لتتحول الأحداث بوجود بعد الأدلة ضد خادمة المنزل وحارس المنزل، حيث تعاونا سوياً لسرقة بعض الأشياء الثمينة من المنزل، لكنهم نفوا تماماً علاقتهم بمحاولة قتلها، فكان غرض دخول

المنزل للسرقة فقط، فهل التهمة ستقتصر فقط على حارس المنزل والخادمة أم ستتجه خيوط الشك لزوجها مرة أخرى ، خاصة مع وجود رجل سابق ذات علاقة قوية بسلمى، الأمر الذي اكتشفه ضباط الشرطة نتيجة لسجل المكالمات بينهما على جهاز المحمول الخاص بها، إضافة إلى وجود بصمات خاصة به داخل المنزل وقت وقوع الحادث.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

 

Tags ذات صلة

شكوك حول قتل محمد فراج لزوجته نيللي كريم في أحداث الحلقة الثانية من "ضد الكسر"

خيانة زوجية تضع محمد فراج في مأزق في أحداث الحلقة الثالثة من "ضد الكسر"

زيادة الغموض في أحداث الحلقة الرابعة من "ضد الكسر"