عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خيانة زوجية تضع محمد فراج في مأزق في أحداث الحلقة الثالثة من "ضد الكسر"

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "ضد الكسر" باستمرار التحقيقات في حادث مريم (نيللي كريم)، حيث كشفت الشرطة تواجد زوجها كريم (محمد فراج) تواجده في المنزل قبل الحادث بدقائق، حيث حدث مشاجرة كبيرة بينه وبين مريم.

 

تشهد الحلقة أحداث جديدة في مبلابسات حادث سلمى، حيث كان كريم يتواجد مع مايا (سنتيا خليفة) في منزلها قبل حادث سلمى، ويطلبونها للتحقيق في القضية.

 

اقرأ أيضاً..شكوك حول قتل محمد فراج لزوجته نيللي كريم في أحداث الحلقة الثانية من "ضد الكسر"

 

يحدث خلال الحلقة عودة كريم سريعاً إلى مايا ليبلغها بطلبها للتحقيق في أي وقت، لترفض ذهابها للتحقيق وإدلائها بشهادتها أنهما كانا سوياً قبل حادث سلمى، ومازالت الشرطة مستمرة في تحقيقاتها مع المحيطين بسلمى وكريم للوصول إلى المتسبب في الحادث.

تنتهي الحلقة بـ قلق أسرة سلمى حول حالتها الصحية التي لاتتحسن، حيث تسبب لها الحادث في غيبوبة التي ستطول مدتها، مع مخاوف زوجها كريم، من تذكر ماحدث عند إفاقتها من الغيبوبة، يزيد الشكوك حول تسببه في الحادث.

وفي سياق آخر يذهب ضابط المباحث هاني إلى مايا للتحقيق معها، فيحدث تضارب بين أقوالها وأقوال

كريم، ليبلغها أنها بذلك التضارب مشاركة في الشروع في قتل سلمى مع زوجها كريم، وسيتم استدعاءها في تحقيق رسمي قريباً.

 

 يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر

مشاهدة مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

محمد فراج

الحلقة الثالثة من مسلسل ضد الكسر